الفنانة إيمان العاصي مجنونة وقاتلة في مسلسلين
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة إيمان العاصي مجنونة وقاتلة في مسلسلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة إيمان العاصي مجنونة وقاتلة في مسلسلين

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة - أ.ش.ا

تعيش الفنانة إيمان العاصي حالة نشاط فني هذه الأيام ، حيث تواصل تصوير مشاهد مسلسل "الدخول في الممنوع" الذي يلقي الضوء على عمل الجمعيات الأهلية التي تتلقى تمويلا من الخارج ثم تدخل فجأة إلى الحياة السياسية ، وما بداخل هذه الجمعيات من كواليس وأسرار.

وشارفت إيمان العاصي على الانتهاء بالفعل من تصوير أكثر من 80 % من المسلسل الذي تجسد فيه دور "رفيف" وهي شخصية مجنونة تعاني من حالة وسواس قهري دائم ، ولديها اضطرابات نفسية.

وتقترب أحداث العمل بشكل كبير للغاية إلى ما حدث في الواقع ، قبيل ثورة 25 يناير ، وفى عهد حسنى مبارك حيث يكشف فساد الجمعيات الأهلية في مصر وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى.

يشارك في بطولة مسلسل "الدخول في الممنوع"،أحمد فلوكس وبشرى وعزت أبو عوف ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى،بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج محمد النجار.

كما تنتظر إيمان العاصي عرض دورها في مسلسلها الجديد "حب لا يموت" وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الطويلة ، حيث تتعدى حلقاته الـ 60 حلقة ، ويضم عددا كبيرا من النجوم بينهم محمد رياض، حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من الغموض والترقب، حيث تجسد شخصية فتاة متهمة في جريمة قتل وتحاول إثبات براءتها.

وبدأت قناة النهار في عرض البرومو الأول للمسلسل وذلك من أجل طرحة على شاشتها أواخر الشهر الجاري.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد راتب، وشمس، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد صيام، وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة إيمان العاصي مجنونة وقاتلة في مسلسلين الفنانة إيمان العاصي مجنونة وقاتلة في مسلسلين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates