منافسة نسائية على سوق الألبومات الغنائية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافسة نسائية على سوق الألبومات الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسة نسائية على سوق الألبومات الغنائية

أنغام
القاهرة ـ صوت الامارات

 يشهد سوق الكاسيت حاليا تنافسا حادا بين عدد من المطربات قررن طرح ألبوماتهن في محاولة للاستحواذ على هذا السوق مع غياب المطربين وانشغالهم بإقامة الحفلات وتصوير الأفلام .

وقد أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي طرح ألبومها الجديد "مش مسامحه" يوم الثلاثاء المقبل بعد غياب 4 أعوام ، ويحتوي الألبوم على مجموعة من الأغانى باللهجتين اللبنانية والمصرية ، كما طرحت نوال منذ أيام كليب أغنية "يا جدع" التي صورتها في رومانيا مع المخرج اللبنانى "جو بو عيد".

يذكر أن نوال الزغبى سجلت في ألبومها الجديد 11 أغنية ، وأطلقت منه بالتنسيق مع شركة "مزيكا" فيديو كليب "ولا بحبك" مع بداية هذا العام ، وهى من كلمات هانى عبدالكريم، وألحان رامى صبرى، توزيع خالد نبيل، وإخراج جاد هبر، وتم تصويره في لبنان.

وأغنيات الألبوم هي: "يا جدع"، "مش مسامحه"، "من الأول"، "الناس بيسألوني"، "ليك وحشه"، "ملعون"، "صوت الهدوء"، "عيوني لما بيشوفوك"، "غريبة هالدنيي"، "غازلني"، "ولا بحبك".

وأوشكت المغربية سميرة سعيد العائدة بقوة للمنافسة بعد غياب دام أكثر من 6 أعوام عن الساحة ، منذ آخر ألبوماتها "أيام حياتي" ، على طرح أحدث ألبوماتها الفنية "عايزة أعيش"، بعدما انتهت من أغلب التفاصيل الخاصة بالألبوم.

وانتهت سميرة من تصوير بوسترات ألبومها بأكثر من "لوك" مختلف وسيتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتتعاون سميرة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين البارزين، منهم: نادر عبدالله، ووليد سعد، ومدين، ومحمد يحيى.

ويحتوي الألبوم على أغاني هي :"حب"، وهى من ألحان محمد رحيم، وتوزيع مينو،"هاوس" من كلمات تامر حسين، وتوزيع محسن تيزاف المغربى، وأغنية "ماتخصش غيرى" من ألحان مدين، و"طيبة جدًا" توزيع أسامة الهندى، وأغنية "متغيرتش" من ألحان محمد يحيى، و"زعلنا من بعض" توزيع أمير محروس، والأغنية الخليجية "فيك شىء" من كلمات أحمد الصانع.

وتعقد المطربة "أنغام" عدة جلسات مكثفة لوضع اللمسات الأخيرة من ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ، ويضم 12 أغنية تتعاون فيهم أنغام مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم أمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، وعصام عبدالله، ومن الملحنين محمد رحيم، ورامي جمال، وعزيز الشافعي، ومن الموزعين، طارق مدكور، وخالد عز، وأحمد ابراهيم ، فيما سيضم الألبوم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية من تلحين النجم محمد حماقي.

يذكر أن أخر أعمال أنغام كان من خلال طرح أغنية "أنا ساندة عليك" .

وتستعد الفنانة "دنيا سمير غانم" خلال الأيام القليلة المقبلة ، لعقد جلسات مكثفة من أجل ألبومها الجديد ، وتتعاون "دنيا" مع مجموعة من الملحنين والشعراء الذين تعاونت معهم في ألبوم "واحدة تانية خالص" ومنهم أمير طعيمة، وهشام جمال، ومحمود أنور، ومادى وغيرهم ، حيث قررت طرح ألبوم في العام الجديد.

جدير بالذكر أن آخر أغاني دنيا سمير غانم كان من خلال دويتو "أول مرة " مع المطرب محمد حماقي.

كما قررت المطربة اللبنانية مايا دياب طرح ألبومها الذي يحمل عنوان "أنا مايا" وتغني فيه باللهجتين اللبنانية والمصرية نهاية الشهر الجاري ، ويضم الألبوم 11 أغنية ، تعاونت من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين من مصر ولبنان وهم كل من طارق توكل، وملاك عادل، ووليد سعد، ومدين، وزياد برجي، وسليم عساف، ومنير بوعساف، وطارق أبو جودة.

وقامت مايا بتصوير أغنية "غمرنى بشدة" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرجة إنجي جمال، وستقوم بطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم.

يأتي ذلك وسط انشغال عدد من المطربين وابتعادهم عن طرح البومات غنائية ، حيث بدأ محمد منير إقامة حفلات الصيف في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي ، ويشارك ايهاب توفيق في مهرجان القلعة الموسيقي ، وعاصي الحلاني في فعاليات مهرجان بعورته بلبنان ، ، بينما يواصل تامر حسنى تصوير فيلمه الجديد "أهواك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة نسائية على سوق الألبومات الغنائية منافسة نسائية على سوق الألبومات الغنائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates