الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفيلم الإماراتي "زنزانة" في صالات العرض 10 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفيلم الإماراتي "زنزانة" في صالات العرض 10 كانون الأول

شركة “إيمج نيشن أبوظبي”
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت شركة “إيمج نيشن أبوظبي” أن الجمهور في الشرق الأوسط سيحظى بفرصة مشاهدة فيلم التشويق الإماراتي “زنزانة” في جميع صالات السينما ابتداءً من 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وسينطلق العرض الأول للفيلم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في 10 ديسمبر/ كانون الأول ، يليه افتتاح العروض في صالات السينما في اليوم ذاته. وفيلم “زنزانة” من إنتاج شركة إيمج نيشن أبوظبي، وإخراج الإماراتي ماجد الأنصاري الذي بدأ مسيرته في مجال صناعة الأفلام قبل ست سنوات متدربًا في “إيمج نيشن”.
وعبّر ماجد عن سعادته لإطلاق فيلمه الروائي الأول في بلده الإمارات. وقال: “أن يتم عرض فيلمي الأول في صالات السينما أمر لا يصدق، كنت أنتظر هذه اللحظة طوال حياتي. إنني متشوق جدًا لمعرفة ردة فعل الجمهور بعد مشاهدته”.

وأضاف إن “أود أن أشكر (إيمج نيشن) على دعمها المستمر لي خلال مسيرتي المهنية. لم أكن لأصل لهذه المرحلة دون دعمها ومساندتها”.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة إيمج نيشن، محمد المبارك: إن “عرض فيلم لأحد أعضاء فريق العمل في الشركة بجميع دور السينما هو فخر وإنجاز بالنسبة لنا. تعلّم ماجد، من خلال (إيمج نيشن) وبإشراف شركائنا، الأسس الصحيحة لصناعة الأفلام. وعملنا على إنتاج أول فيلم له، ونحن فخورون جدًا برؤيته يتطور كمخرج محترف”.

وتابع إن “ماجد الأنصاري هو مثال على نجاح رؤية (إيمج نيشن) في دعمها للصناعة المحلية، وإتاحة الفرصة لصانعي الأفلام الطموحين بتحقيق أحلامهم”.

ويروي فيلم “زنزانة”، من بطولة الممثلين الحائزين جوائز عدة، علي سليمان وصالح بكري، قصة طلال (صالح بكري) الذي ينتظر معرفة مصيره في زنزانة في بلدة نائية، إذ تخنقه الوحدة وعذاب بعده عن ابنه وطليقته التي لايزال متعلقًا بها. عندما يحضر الضابط دبان (علي سليمان) في زيارة ودية لمركز الشرطة، يجد طلال نفسه شاهدًا على حمام دم بلمح البصر، ويدرك طلال على الفور أن السجن ليس أكبر مشكلاته عندما يجد نفسه متورطًا في مخطط مجهول لإنقاذ عائلته من رجل مضطرب عقليًا.

وعُرض فيلم “زنزانة” للمرة الأولى عالميًا ضمن فعاليات مهرجان “فانتاستيك فيست” في أوستن، والذي يعد من أكبر المهرجانات السينمائية النوعية في الولايات المتحدة، كما تم عرضه في مهرجان بي. إف. آي لندن السينمائي في وقت سابق من هذا العام، إذ شهد نجاحًا وردود فعل مميزة من الجمهور والنقّاد الذين أشادوا بالمستوى العالي للإنتاج، وأطلقوا لقب “كوينتين تارانتينو الشرق الأوسط” على ماجد الأنصاري. و”زنزانة” هو ثاني فيلم إماراتي من إنتاج “إيمج نيشن” يتم إطلاقه هذا العام، إذ أطلقت الشركة فيلم “من ألف إلى باء” في يناير الماضي للمخرج علي مصطفى، والذي انتهى بدوره من تصوير فيلمه الجديد من إنتاج الشركة “مختارون”، وسيعرض في صالات السينما أوائل العام المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates