الشرطة الأسترالية تداهم جلسة تصوير لملابس محجبات في سيدني
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعمت أن الفريق يرفع أعلامًا "إسلامية" على جدران المنزل

الشرطة الأسترالية تداهم جلسة تصوير لملابس محجبات في سيدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الأسترالية تداهم جلسة تصوير لملابس محجبات في سيدني

جلسة تصوير تنفذها إحدى شركات الملابس الشهيرة
سيدني ـ ربتا مهنا

هاجمت الشرطة الأسترالية، جلسة تصوير تنفذها إحدى شركات الملابس الشهيرة من أجل النساء المحجبات، بحجة أنَّها ترفع أعلامًا إسلامية في العاصمة سيدني.
واعتقدت الشرطة بأنَّ فريق التصوير الذي كان يعلق الملابس على سور أثناء التصوير، يخطط لشيء ما، بينما كانت الملابس عادية للغاية وألوانها رقيقة لا تدعو إلى أي اشتباه، مثل الأبيض والأخضر الفاتح والزهري والتي هي جزء من خط الإنتاج الجديد لمحجبات أستراليا.

وتعد تلك العلامة التجارية من أكبر شركات الملابس للمحجبات في العالم، والتي تقدم آخر صيحات الموضة في عالم المحجبات، وأسست عام 2011 وحصلت على شهرة واسعة، إذ يتبعها 120 ألف معجب على موقع الصور "انستغرام"، و270 ألف على "فيسبوك".

وتعتبر تلك العلامة التجارية شهيرة جدا داخل المجتمع الإسلامي في أستراليا، وتباع منها آلاف القطع خصوصًا في شهر رمضان، إذ تقدم ملابس إسلامية محتشمة بشكل عصري متواضع وأنيق، ولا تظهر سوى الوجه واليدين والقدمين ومركزها سيدني.

وقام 5 ضباط شرطة على الأقل بمقاطعة جلسة التصوير خارج متحف قاعدة "فيكتوريا باراكس" العسكرية في غرب سيدني الأحد الماضي، وزعم مالك الشركة الشهيرة " Hijab House" طارق حوشار، والذي يعيش في سيدني، أن الضباط طلبوا من فريق التصوير أن يزيلوا الملابس التي يعلقونها على الجدار.

وأوضح حوشار: "أنا مذهول من أن تخطئ الشرطة في ملابس عادية وتظنها أعلاما، ولكني حزين أكثر لأن السبب الحقيقي هو العارضات المحجبات اللاتي هن جزء من جلسة التصوير".

وأكدت الشرطة أنهم اقتربوا من الفريق الذي يتضمن المصمم والمصور، وطلبوا إظهار هويتهم، مما أثار استياء الفريق وحوشار من الطريقة المنفعلة التي تحدثت بها الشرطة، وعندما سألوا عن سبب التحقيق معهم كانت الإجابة "بسبب ما يحدث عبر البحار".

ونشر حوشار الواقعة على "فيسبوك"، حيث انتقد مقاطعة الشرطة لجلسة التصوير السلمية، ناشرا صور الملابس الرقيقة الهادئة معلقة على الجدار، قائلا: "ربما علينا التوقف عن نشر ملابسنا في العلن، وإلا سنتعرض للمساءلة القانونية".

وتابع: "قد يكون الأمر كله تم بناء على شكوى لا نعلم عنها شيئا صدرت من أحدهم ضدنا، على الرغم من أن جلسة التصوير كانت سلمية وهادئة".
وأكد المتحدث الرسمي للشرطة أن الضباط تحدثوا مع فريق التصوير خارج القاعدة العسكرية في بادينجتون، وطلبوا منهم إزالة الملابس من على الجدار، كما طلبوا منهم إظهار هويتهم وقاموا بالتحقيق معهم، ولكن غادرت الشرطة فيما بعد دون اتخاذ أي إجراءات أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الأسترالية تداهم جلسة تصوير لملابس محجبات في سيدني الشرطة الأسترالية تداهم جلسة تصوير لملابس محجبات في سيدني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates