ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بدخول دهاليز الفساد

ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب

الممثلة ميرفا القاضي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة ميرفا القاضي أنها تستمتع بتجربة مسلسل "كواليس المدينة " الذي يعرض في الوقت الحالي من خلال شاشة التلفزيون الجديد في لبنان، و أشارت إلى أن نص العمل الذي كتبته الإعلامية اللبنانية غادة عيد يحتوي على الكثير من التشويق و الواقعية.
 و قالت في تصريح خاص إلى " العرب اليوم " : "دخلت دوامة الفساد في الدولة من خلال تلك الفكرة التي أجسد من خلالها شخصية سيدة والدها فاسد و زوجها رجل أمين يسعى إلى القضاء على كل التجاوزات التي تحصل في العديد من القطاعات الاجتماعية, ولا شك أن تلك الخطوة شكلت إضافة إلى مسيرتي الفنية التي تبدو متنوعة و غير محصورة بأنماط معينة .

وتابعت أنها من النوع الذي يبحث عن كل ما هو مختلف في الفن لأن من حقها أن تغرد خارج السرب التقليدي كممثلة لأن الروتين قضى على العديد من النماذج الفنية التي ربما كان باستطاعتها  التمييز و عدم التورط في دوامة تكرار نفسها".

وتوقعت أن يحظى مسلسل "كواليس المدينة" بالانتشار الكبير ليس على المستوى اللبناني و حسب و إنما العربي أيضا لأن العمل ينقل الواقع بالكثير من المصداقية وضمن قالب درامي شيق له أبعاده ووزنه و خلفياته التي ممكن أن تعبر عن العديد من الحالات التي نصادفها يوميًا, و الأجمل هو الخليط المتناغم الذي يجسد بطولة تلك الدراما المميزة من فنانين لهم خبرتهم وقوة حضورهم.

في المقابل نفت ميرفا ان تكون قد تلقت أي خبر عن إمكانية تصوير جزء ثاني من مسلسل "علاقات خاصة" و قالت إنه حتى الآن لا يوجد أي إشارة تدل إلى ذلك مع العلم أن المسلسل المذكور كان من نقاط التحول الإيجابية في مسيرتها الفنية حيث دخلت إلى الواقع المصري و لامست عن قرب مدى القبول و الاستحسان تجاهها و الأهم  من ذلك هو البصمة التي تركتها لدى الناس و هي تعني لها الكثير و تبني عليها الآمال.
وأوضحت أنه في مسلسل " علاقات خاصة " أحدث انقلابا  إيجابياُ في مسيرتها تحت الأضواء خصوصًا حين قدمت تلك الشخصية غير التقليدية إلى جانب الممثل ماجد المصري و حصدت الكثير من النجاح الذي إعتبرته وساماُ نالته بمجهودها و قوة موهبتها

من جهة أخرى تخوض القاضي غمار السينما اللبنانية للمرة الثالثة على التوالي عبر فيلم يحمل عنوان "لاونج بيروت" و تناولت تلك الخطوة بالقول : "تجربتي السينمائية الأولى كانت من خلال فيلم "بيبي" و بعدها أتى فيلم " باباراتزي" و اليوم أكرر التجربة عبر فيلم "لاونج بيروت" الذي يتناول حقبة مهمة في العاصمة اللبنانية القديمة.

 و ترى ان العمل السينمائي له نكهته كما هو حال الدراما التلفزيونية فهناك حالة خاصة لكل منهما يشعر بها الممثلة و قد عايشت تلك الحالات وو جدت صيغة للتعامل مع كل منها بشكل منفصل و بفضل الله و محبة الناس نجحت في تجربتها.

ميرفا القاضي أشارت إلى أن خطواتها في عالم الغناء مؤجلة في الوقت الحالي و لذلك لعدم توفر الاجواء المشجعة و قالت إنها ربما تميل إلى التمثيل في الوقت الحالي أكثر من الغناء لأن الوقت غير مناسب لإنتاج الأغنيات التي تبدو تكلفتها كبيرة و غير عادية وربما تعود إلى تلك الأجواء في حال توفرت المادة المناسبة التي ممكن أن تشكل إضافة إلى مسيرتها الفنية لأنها لا تنوي أن تبقى ضمن مسار يعيد و يكرر نفسه.

وأضافت:"الغناء فن جميل لكنه يحتاج إلى الوقت و المال و حتى الإعلانات، وأرى نفسي أكثر في الوقت الحالي من خلالها رغم انها ليست دائمة.

وحول إمكانية ظهورها في إعلانات أخرى غير تلك الخاصة بالمشروب الغازي الروحي الذي يتم عرضه في الوقت الحالي في لبنان قالت إن كل شيء رهن بجودة و نوعية العرض المطروح أمامها وليس باستطاعتها أن تبدي رأي بأمر ليس لها أي إطلاع عليه

ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب ميرفا القاضي تكشف فخرها بكواليس المدينة ورغبتها في التغريد خارج السرب



GMT 04:51 2024 الخميس ,22 شباط / فبراير

نادين نسيب نجيم تشوّق الجمهور ببرومو "2024"

GMT 01:02 2022 الجمعة ,10 حزيران / يونيو

لطيفة تُحضر لعمل فني جديد في لبنان

GMT 06:10 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تُعلن رغبتها في تجسيد شخصية "داليدا"

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates