معرض الصحة العربي يكشف مستقبل الرعاية الصحية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض الصحة العربي يكشف مستقبل الرعاية الصحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض الصحة العربي يكشف مستقبل الرعاية الصحية

نائب حاكم دبي وزير المالية، حمدان بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

افتتح نائب حاكم دبي وزير المالية، حمدان بن راشد آل مكتوم، الاثنين، معرض ومؤتمر الصحة العربي 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يستمر أربعة أيام، والذي يكشف مستقبل الرعاية الصحية باستعراض أحدث الابتكارات واكتشافات الإجراءات الطبية.

ويضم المعرض أكثر من 4000 شركة تعرض أحدث ابتكاراتها للزوّار الوافدين من 163 بلدًا، ويتميّز هذا العام عن الأعوام السابقة بإضافة الطباعة الثلاثية الأبعاد إلى جدول أعمال مؤتمر الصحة العربي في إطار مؤتمر الطباعة الطبية الثلاثية الأبعاد الجديد، علاوة على وجود منطقة للطباعة الثلاثية الأبعاد، ومساحة فريدة مفتوحة للباحثين عن تجربة تعليمية مخصصة حول أحدث التقنيات الثلاثية الأبعاد.

وذكر رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، حميد القطامي، إن النموذج الواقعي للحياة العصرية والتطور المذهل الذي تشهده دبي، هو الذي أسس في مدينتنا مقومات النجاح والتفوق، لكل ما تستقطبه من معارض عالمية متخصصة ومنتديات ومؤتمرات سياسية وعلمية وثقافية، لتكون دبي هي الوجهة المفضلة للراغبين في تحقيق الريادة، كما هي الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة صحية مميزة.

وأوضح العضو المنتدب لشركة "إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز" المنظمة لمعرض ومؤتمر الصحة العربي، سايمون بيغ، إن "معرض ومؤتمر الصحة العربي أصبح حدثًا رئيسًا ومنصة عالمية في مجال الرعاية الصحية، وعلى مدار السنوات الماضية شهدنا زيادةً في أعداد المتحدثين والعارضين والموفدين، وهذا ما يسمح باستعراض ريادة المنطقة في جميع جوانب الرعاية الصحية أمام جمهور عالمي".

وزار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بعد افتتاحه المعرض، الجناح الخاص بمبادرات رئيس الدولة، التي يشرف عليه المكتب الطبي في وزارة شؤون الرئاسة.

واستمع إلى شرح مفصل قدمته له الشيخة بدور المعلا، مديرة الاتصال الحكومي في مستشفى خليفة العام، التي استعرضت له المشروعات الطبية التي استكملت، والتي قيد التنفيذ وتهدف إلى تقديم خدمات علاجية متكاملة وراقية ومتخصصة في الدولة.

ونوهت بأن مبادرات رئيس الدولة الطبية أصبحت واقعًا ملموسًا في إمارتي أم القيوين ورأس الخيمة، من خلال مستشفى خليفة العام ومستشفى خليفة التخصصي، والتي تجسد رؤية رئيس الدولة، لتقديم رعاية صحية عامة وتخصصية متميزة في المناطق الشمالية من الدولة.

وتطرقت إلى العديد من المشروعات قيد الإنشاء وهي مستشفى خاص بالإصابات والحوادث في الشارقة، ومستشفى خليفة العام في الفجيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الصحة العربي يكشف مستقبل الرعاية الصحية معرض الصحة العربي يكشف مستقبل الرعاية الصحية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates