النعيمي يؤكد لأعضاء الوطني واجبكم نقل آراء الناس واحتياجاتهم للقيادة
آخر تحديث 15:22:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل القبيسي وأعضاء المجلس الوطني وهنأهم بالنضج الديمقراطي

النعيمي يؤكد لأعضاء الوطني "واجبكم نقل آراء الناس واحتياجاتهم للقيادة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يؤكد لأعضاء الوطني "واجبكم نقل آراء الناس واحتياجاتهم للقيادة"

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان – صوت الإمارات

 

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي على أهمية دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة الوطن والمواطن، باعتباره ممثلًا للشعب وجسرًا للتواصل بين المواطن والقيادة.

وجاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، في ديوان الحاكم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي ومروان بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس وعبدالعزيز عبد الله الزعابي النائب الثاني وأعضاء المجلس.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب، وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.

وأوضح النعيمي "واجبكم أن تنقلوا للقيادة والحكومة آراء الناس واحتياجاتهم من خلال لقاءاتكم وزياراتكم الميدانية بهم في مختلف مناطق الدولة"، مؤكدًا "أهمية استمرار التعاون بين الأعضاء والقيادة، لأنهم يعملون كفريق واحد ويداً بيد من أجل خدمة وتطور الدولة في مختلف الصعد والمستويات، بهدف إسعاد أفراد المجتمع من آباء وأمهات وأبناء وفتيات في مختلف مدن ومناطق الوطن".

وأضاف أن دولة الإمارات خلال فترة زمنية قصيرة حققت منجزات كبيرة وتحولات جذرية على مختلف المستويات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأشار النعيمي إلى أن من ضمن هذه المنجزات تعميق مبادئ الشورى والمشاركة، واتباع سياسة الباب المفتوح بين الحاكم والرعية، وإتاحة الفرصة الواسعة أمام المواطنين للمشاركة في مسؤوليات العمل الوطني في المستويات كافة، كالمجلس الوطني والمجالس الاستشارية والتنفيذية والإدارات والجمعيات والأندية.

وأكد "إن انتخاب أعضاء المجلس الوطني كان إضافة جديدة وإثراء آخر لتجربتنا في إتاحة الفرصة لمشاركة المواطنين في اختيار من يمثلهم واستفادة الدولة من الكفاءات والخبرات الوطنية وأفكارهم الهادفة إلى تطور ورقي المجتمع".

وأضاف النعيمي "إنها تجربة تفتح طريق المشاركة على أوسع أبوابه نحو آفاق الديمقراطية المتنامية التي لا تبلغها الشعوب إلا بنهج التطور المتدرج المرتكز على خصوصيتها والملبي لاحتياجاتها والمعبر عن آمالها".

وأوضح أن هذه الممارسة البرلمانية ستسهم في بناء تجربة ديمقراطية ناجحة تتوفر لها المقومات التي تمكنها من القيام بدورها الدستوري على الصعيدين التشريعي والرقابي. وهي تجربة ينظر إليها المعنيون في شؤون البناء السياسي والاجتماعي بمزيد من الاهتمام والمتابعة، باعتبارها مرحلة تأسيسية ستتطور بالتدريج إلى خطوات قابلة للتطوير من واقع الممارسة وما يتوافق عليه الناس في تحقيق مصالحهم.

وبين "أن علينا تقديم كل ما يحتاجه المواطن ويجب أن تكون أبوابنا مفتوحة لسماع أفراد المجتمع والعمل على تحقيق طموحات هذا الشعب الذي وثق بكم لنعيش سوياً في دولة تسودها المحبة والاستقرار والأمن ونسعى للنهوض بها ونرتقي بالمواطن الذي نكن له كل المودة والإخلاص والاعتزاز بما وصل إليه من مستويات علمية وتقنية وثقافية وإدارية جعلت من دولتنا دولة رائدة وقدوة في شتى الميادين، لاسيما في المجالات الإنسانية التي نفتخر بأننا روادها وفي القطاعات والميادين كافة".

وهنأ حاكم عجمان رئيسة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، مؤكدًا أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من أعضاء المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم. وقال: إن ثقتنا وأملنا كبيران بكم، وإنكم خير ممثل لأبناء الوطن ونعتز بكم، ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر فيما بينكم لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله وتحقق طموحات المواطنين.

ووجه سموه رئيسة وأعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها في ظل توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأعرب رئيسة وأعضاء المجلس الوطني عن سعادتهم وشكرهم العميق لحاكم عجمان على هذا اللقاء وثقته ودعمه الكبير لهم.. آملين أن يكونوا عند حسن ظن القيادة والشعب.

وجددت رئيسة المجلس - نيابة عن الأعضاء - الولاء إلى القيادة الحكيمة على ما توليه من رعاية لمسيرة المجلس الوطني من أجل تمكينه من أداء رسالته الوطنية المقدسة حيال الوطن والمواطن، معتبرة أن القيادة المعطاءة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه لم تبخل يوماً بعطاءاتها وحرصها على توفير كل ما من شأنه أن يجعل المواطن يعيش في خير وأمن واستقرار في الميادين كافة.

وذكرت "إن توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء ستكون نبراساً لنا لخدمة الوطن والمواطن.. مؤكدة أهمية التعاون بين المجلس والحكومة لتحقيق مصلحة الجميع، وأن علينا دورًا كبيرًا، خاصة في مجال الجوانب الاجتماعية والحفاظ على التلاحم الوطني والاجتماعي، خاصة في هذه المرحلة المهمة من عمر الدولة على الصعيدين المحلي والخارجي وكل ما يتعلق بتحقيق أفضل الخدمات للمواطن".

وحضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يؤكد لأعضاء الوطني واجبكم نقل آراء الناس واحتياجاتهم للقيادة النعيمي يؤكد لأعضاء الوطني واجبكم نقل آراء الناس واحتياجاتهم للقيادة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates