منصور بن محمد يفتتح  الرياضة في مواجهة الجريمة
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن محمد يفتتح " الرياضة في مواجهة الجريمة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن محمد يفتتح " الرياضة في مواجهة الجريمة "

منصور بن محمد
دبي- صوت الإمارات

 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .. افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس " الرياضة في مواجهة الجريمة " تحت شعار " رياضة بلا انحراف " .

تنظم الفعاليات القيادة العامة لشرطة دبي وتستمر حتى / 28 / من شهر يناير الجاري .. وذلك ضمن مبادرات تحقيق الهدف الإستراتيجي الأول لشرطة دبي " الوقاية والحد من الجريمة " .. وذلك باستاد نادي ضباط شرطة دبي.

وانطلقت مراسم حفل الافتتاح بعرض لأعلام الدول المشاركة في المؤتمر وعددها / 28 / دولة من أقطار العالم كافة بمشاركة الخيالة وفريق ميني الإمارات وتلاها عزف السلام الوطني للدولة وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم.

وألقى اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات كلمة بالنيابة عن القيادة العامة لشرطة دبي تقدم خلالها بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لرعايته الكريمة للمؤتمر كما رحب بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على تكرمه بافتتاح المؤتمر وبالسادة الحضور والمشاركين في المؤتمر الدولي الخامس "الرياضة في مواجهة الجريمة" والذي يأتي ضمن مبادرات شرطة دبي في تحقيق الهدف الإستراتيجي الأول من أهدافها الإستراتيجية وهو الحد والوقاية من الجريمة .

وقال إن المؤتمر يهدف إلى الاستفادة من الرياضة وبرامجها في مواجهة الجريمة بأنواعها وخاصة الانحرافات السلوكية للشباب لما للرياضة من تأثير إيجابي في علاج الكثير من أنواع الانحراف .

وأضاف اللواء عبدالرحمن رفيع أن المؤتمر جاء ليناقش أبرز التجارب والتطبيقات الدولية لمواجهة الانحرافات السلوكية في المجتمع وسبل علاجها من خلال الرياضة عبر البحوث والدراسات العلمية الذي سيقوم بتقديمها الباحثون والخبراء المشاركون في المؤتمر .. مؤكدا أن نجاح استمرارية المؤتمر على مدى سنواته العشر وما تحقق من نتائج طيبة خلال الدورات الأربع السابقة دليل على الدعم الكبير الذي حظي به من قبل شرطة دبي وكافة المسؤولين وعلى رأسهم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الذي وضع اللبنة الأولى في المؤتمر الأول عام 2004 .. إضافة إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه سعادة اللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي والذي كان له الأثر الواضح في استمرارية تنظيمه كل سنتين ..كما شكر كافة الشركات والمؤسسات الراعية لفعاليات المؤتمر .

ثم قامت فرقة شرطة دبي الموسيقية بعزف بعض المقطوعات بطريقة استعراضية وقدم مجموعة من طلبة مدارس دبي عروضا للفنون القتالية وبعضا من اللوحات الاستعراضية كما قدم فريق سكاي دايف دبي عروض اللايف ستايل .

وفي ختام الحفل كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم كافة الشركات والمؤسسات الراعية لفعاليات مؤتمر "الرياضة في مواجهة الجريمة" والتقط الصور التذكارية معهم . 

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن محمد يفتتح  الرياضة في مواجهة الجريمة منصور بن محمد يفتتح  الرياضة في مواجهة الجريمة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates