النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا أسود بأكمام شفافة ولفات من "الدانتيل"

النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل "موما"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل "موما"

النجمة الأسترالية كيت بلانش
نيويورك - مادلين سعادة

تألقت النجمة الأسترالية كيت بلانش، الحائزة على جائزة "الأوسكار"، خلال مشاركتها في حفل متحف الفن المعاصر "موما"، وبدت في إطلالة أنيقة بفستان أسود في مدينة نيويورك.

وارتدت بلانش الفستان بأكمام شفافة ولفات من "الدانتيل" على الخصر والتنورة والصدر، وكان مطرزًا بخطوط من الفضة، وسرحت شعرها الأشقر القصير بطريقة محكمة من جهة وجاء مسدلًا من جهة أخرى.

 وحصلت النجمة الأسترالية على العديد من الجوائز هذا العام، عن أدائها في فيلمي "كارول" و"تروث" مع شريكها الممثل روبرت دريدفورد.

وأشاد قسم الأفلام في متحف الفن المعاصر في نيويورك، في آب/أغسطس، بتكريم امرأة جسدت أعظم التقاليد على الشاشة، بما يشمل ذلك الابتكارات والمخاطر، وجاء في البيان " تعتبر كايت من الممثلات اللائي يملكن الموهبة التي تلهم الآخرين لتقديم أفضل ما لديهم، وهي امرأة تتحدى هذا المجال كي تشارك النساء والفنانين والجهور والناس أكثر وتدفعهم الى الأمام."

وحضر الحفل المخرج مارتن سكورسيزي الذي أخرج فيلم "أفياتور" وزميلها في التمثيل في فيلم "كارول" النجم روني مارا والممثل البريطاني رالف فينيس الذي شاركته التمثيل في عام 1997 في فيلم "الأوسكار" ووسيندا.

وكان من بين الضيوف الممثلة، سارة بولسون وديان كروغر وجين كراكوزكس وكارسون ماير، وارتدت روني مارا فستانًا أسود بياقة مزركشة مع تنورة شفافة، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مما أبرز ملامح وجهها وحواجبها البنية الجرئية، مضيفة أحمر شفاه غامق إلى شفتيها.

واختارت بولسون لنفسها فستانًا ورديًا قصيرًا من "الدانتيل" مع ورود رمادية على حواف التنورة والأكمام، وحملت في يدها حقيبة يد سوداء، وأسدلت شعرها القصير ليتمايل في مهب الرياح.

وارتدت عارضة الأزياء البريطانية ليلي دونالدسون حلة كلاسيكية سوداء أظهرت نحافتها، من دون قميص وأضافت إليها "بروش" فضي على الكتف، واختارت ديان كورغور فستانًا أبيض بياقة قميص بأكمام قصيرة، وصندل فضي. وارتددت جين كراكوزكس فستانًا أحمر يصل إلى الركبتين بأكمام طويلة، فيما حضرت الممثلة الأسترالية روز بايرن لتدعم مواطنتها بلانش مرتدية فستانًا أسود من دون أكمام رفقة صديقها الممثل روبي كنافال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates