اتفاقية بين اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل و مهرجان الشارقة السينمائي
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اتفاقية بين اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل و مهرجان الشارقة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية بين اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل و مهرجان الشارقة السينمائي

اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل
الشارقة - وام

وقعت اللجنة المنظمة لحملة سلامة الطفل ـ إحدى مبادرات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة ـ ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل الذي تنظمه مؤسسة " فن " .. اتفاقية تعاون تهدف إلى التعريف بالحملة و برامجها وأهدافها بين محبي السينما وشريحة الأطفال .. وذلك بما يتوافق مع رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس في حماية الأطفال والمحافظة على سلامتهم النفسية والجسدية.

وقع الاتفاقية يوم أمس - في مقر المجلس الأعلى للأسرة في الشارقة - الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة فن ومديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل وهنادي صالح اليافعي رئيسة اللجنة المنظمة لحملة سلامة الطفل 2015 .. وذلك بحضور العديد من المسؤولين من الجانبين وعدد من الأطفال المشاركين في المهرجان هذا العام.

وتهدف حملة سلامة الطفل في دورتها الثانية للعام الحالي والتي تحمل عنوان "طفلك مسؤوليتك" إلى زيادة الوعي بشكل مباشر لدى الأطفال وأولياء الأمور حول حماية الطفل وسلامته ومعرفة حقوقه وتعزيز الجانب الوقائي حول هذا الموضوع وبيان أهميته وكيفية التواصل مع الطفل وتثقيفه لإكسابه مهارات معرفية وسلوكية ودفاعية بما يتناسب مع الفئة العمرية مما يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي بهذه المناسبة إن مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل يحظى بشعبية متزايدة ليس بين الأطفال فحسب وإنما أيضا من قبل أولياء أمورهم ومدرسيهم وكذلك من العاملين في مجال سينما الطفل.

وأضافت أن هذه الاتفاقية تهدف إلى التعريف بحملة سلامة الطفل 2015 وتمكينها من الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المقيمين في دولة الإمارات إلى جانب تحفيز الأطفال والمنتجين والمخرجين السينمائيين الكبار على إنتاج أفلام توعوية تدور محاورها حول بعض الأهداف التي تهم الطفل والتي نسعى إلى تحقيقها .

من جانبها أعربت هنادي صالح اليافعي عن سعادتها بهذه الشراكة مع مؤسسة فن والتي تأتي منسجمة مع توجيهات الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بتعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات لصالح هذه الحملة .

وأكدت أن مهرجان الشارقة السينمائي الدول للطفل يمثل وسيلة مهمة للوصول إلى الشريحة المستهدفة من الأطفال مباشرة بهدف التأكد من معرفتهم بأهداف الحملة وقدرتهم على التواصل بشأن المواضيع المتعلقة بها إلى جانب أهمية تحريك الخيال في نفوسهم لتقديم أعمال سينمائية تساعد على وصول فكرة الحملة إلى المجتمع بشكل أوضح وفعال.

وتتضمن حملة سلامة الطفل برامج توعوية تستهدف الطفل من الروضة حتى الحلقة الثالثة .. كما تستهدف الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة وتعمل على تحقيق هذا الغرض بتنفيذ العديد من البرامج وورش العمل بالتعاون مع الجهات الداعمة والمتخصصة والتي بلغ عددها سبعة عشر جهة مشاركة في الحملة لتوفير معايير البيئة الآمنة للأطفال .

يذكر أن الاتفاقية جاءت في ضوء مبادرات الحملة في تقديم برامج توعوية لزوار مهرجان الشارقة السينمائي للطفل 2015 والتي شملت عرض فيلم تعريفي قصير عن حملة سلامة الطفل خلال عروض الأفلام الخاصة بمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل 2015 وتوزيع المواد التوعوية الخاصة بالحملة على جمهور المهرجان من الأطفال وأولياء الأمور في قاعات العرض وعلى شباك التذاكر إضافة إلى تنظيم ورشة تعريفية فعالة تحاكي وتنسجم مع استيعاب الطفل وادراكه لفهم بعض المواضيع المهمة المتعلقة بسلامتهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية بين اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل و مهرجان الشارقة السينمائي اتفاقية بين اللجنة التنظيمية لحملة سلامة الطفل و مهرجان الشارقة السينمائي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates