قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطنًا من الضفة الغربية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطنًا من الضفة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطنًا من الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ صوت الإمارات

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 33 مواطناً من الضفة الغربية.وأوضح النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطناً من محافظة الخليل وهم: تامر ياسر يغمور، ومحمد أبو صفية، وأنس سعيد، وعبد الهادي أبو عيشة، وإيهاب شفيق القواسمة، ومحمود راضي الزعارير، ومصطفى البستنجي، وآية الله جبارة، وزياد عبد القادر أبو عيشة، ومهند شويكي، وأمجد الرجبي.  

كما اعتقلت ثمانية مواطنين من محافظة نابلس وهم: عدي عدنان بلاطية، ومنذر مصطفى اشتية، ووحيد حسام زيادة، وشهيد غسان زيادة، ومحمد زاهر قط، وعبد الرحمن جبالي، ووليد جراح عبدات، ومحمد مهدي فلاح حجة.

وأضاف ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة طولكرم وهم: معاذ ناجي عواد برابرة (27 عاماً)، ومهدي حسن حامد الحاج (24 عاماً)، والشقيقين مصعب ومحمد عامر النجدي. كما اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة حزما شمال القدس وهم: محمد خليل صلاح الدين (18 عاماً)، وعلي ياسر كنعان (20 عاماً)، والشقيقين محمد (19 عاماً) وحسن (16 عاماً) محمود خطيب.

وفي بلدة قباطية جنوب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: إبراهيم أحمد خزيمية، وزيدان فضل نزال، وأفرجت عن ثالث بعد اعتقاله بساعات.

وأشار النادي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمد عمر صلاح (25 عاماً) من بلدة الخضر في محافظة بيت لحم، ومنصور بني عودة من بلدة طمون في محافظة طوباس. كما اعتقلت المواطنين محمد فهمي صبيح من مخيم الجلزون، ومجاهد مرعي الأسمر من بلدة بيت ريما، في محافظة رام الله والبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطنًا من الضفة الغربية قوات الاحتلال تعتقل 33 مواطنًا من الضفة الغربية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates