مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق

القوات الأمنية
بغداد - صوت الإمارات

 أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل 27 عنصرا مسلحا وتدمير ومعالجة منازل مفخخة، وإلقاء القبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من العراق.

وذكر بيان صادرة عن القيادة اليوم أن قوة من اللواء 24 تمكنت من قتل 20 مسلحا ومعالجة "5" منازل مفخخة غربي العاصمة بغداد، كما تمكنت قوة أخرى من اللواء التدخل السريع من قتل 7 مسلحين وتدمير ثلاث مركبات مفخخة في منطقة "الهياكل"، فيما تمكنت قوة أمنية أخرى من تدمير مركبتين تحملان سلاح أحادية وقتل من فيهما في منطقة "الكرمة".

وأضاف البيان أن قوة من اللواء 54 تمكنت من تدمير مركبة أخرى تحمل مسلحين، وقتل من فيها في منطقة "الكرمة"، فيما تمكنت القوات الأمنية من تفكيك (6) عبوات ناسفة ، في حين تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء الثالث شرطة اتحادية من تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين في منطقة "الزعفرانية" جنوبي بغداد

.وأوضح البيان أن قوات القيادة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة ومواد تدخل في صناعة المتفجرات.

مقتل 29 مسلحا من تنظيم"داعش" في الأنبار غرب العراقالى ذلك أعلن مصدر أمني عراقي أن قوات من الفرقة الثامنة بالجيش العراقي قتلت 29 مسلحا من تنظيم " داعش" في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال المصدر ، في تصريح له اليوم ، إن مدفعية الفرقة الثامنة وبمساندة طيران الجيش قتلت 29 مسلحا من تنظيم " داعش " في منطقة "الفحيلات" جنوب مدينة الفلوجة.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع العراقية ، في بيان لها اليوم، أن طيران الجيش واصل طيلة الليلة الماضية طلعاته الجوية ودك أوكار تنظيم " داعش" في مدينة الرمادي التي يسيطر عليها.في سياق متصل، أكد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب العراقي ، في تصريح له، أن قوة من الجهاز تمكنت من تحرير حيي السكك والعسكري في قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين بشكل كامل وسلمتهما إلى وحدات من الجيش والشرطة.

من جانبه، أعلن مصدر في قيادة عمليات الأنبار اليوم عن تمكن قوة من الجيش العراقي من قتل ثلاثة انتحاريين يقودون سيارات عسكرية مفخخة شمال مدينة الرمادي غرب العراق.

وقال المصدر ،في تصريح له، إن الانتحاريين الثلاثة حاولوا الهجوم على مقر اللواء الثامن شمال الرمادي، مشيرا إلى أن قوة من الجيش قامت بإطلاق صواريخ مضادة للدروع وتدمير السيارات وقتل الانتحاريين فيها.

نقلًا عن وام 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates