تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حال فوزهما بترشيحات الأطراف السياسية لحزبيهما

تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك

كلينون وترامب يتقاتلان في نيويورك
واشنطن - رولا عيسى

أفادت مصادر مطلعة بأن مرشحة الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون ستكون في صراع في ولاية نيويورك الأميركية حال استطاعت هي ومُرشَح الحزب الجمهوري دونالد ترامب الفوز بترشيحات كل الأطراف السياسية في حزبيهما للرئاسة، فوفقًا للاستطلاعات الخاصة التي حصلت عليها صحيفة "نيويورك بوستط، فان ترامب يحظى بدعم كبير في نيويورك بالرغم من أن تاريخ التصويت فيها ذهب لصالح الديمقراطيين دومًا.
 
وأوضحت المصادر أنه في حالة دخل الميجور السابق لنيويورك مايكل بلومبرغ الانتخابات كمستقل، فان الطريق الى البيت الابيض سيكون أصعب على كلينتون، فبلومبرغ سيأخذ حصة كبيرة من أصوات كلينتون في نيويورك. وفاز باراك أوباما في 63% بالأصوات في نيويورك في المرتين التي ترشح بهما، وكان من المتوقع ان تحصل كلينتون على ذات النسبة وخصوصا وأنها كانت عضو سابق عن نيويورك في مجلس الشيوخ. وكان عام 1984 أخر مرة صوتت فيها نيويورك لصالح الحزب الجمهوري عندما كان رونالد ريغان من المرشحين للرئاسة، ويمكن أن تذهب ثقة ترامب في نيويورك أدراج الرياح فالملياردير ولد في كوينز وجعل من نيويورك منزلا له.
 
واشترت كلينتون وزوجها منزلا هناك في عام 1999 عندما كان بيل في منصبه، فاستطاعت تترشح لمجلس الشيوخ الاميركي نيابة عن نيويورك. وفازت بالسباق عام 2000 وبقيت في منصبها حتى عام 2008 وتركته لتصبح وزيرة للخارجية في عهد أوباما، ومنذ عام 2013 قضت كلينتون الكثير من وقتها في نيويورك، وعملت على تأسيس مؤسستها العائلية الى جانب سعيها الى البيت الأبيض منذ بداية العام الحالي. ولا تعتبر كلينتون نيويورك أصلية مثل ترامب، وهذا ربما يساعد المليونير على الفوز في الولاية ويجمع كل أصواتها في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وتكمن المشكلة الأكبر لدى كلينتون في امتلاك ترامب لشبكة ايجابية في المدينة في حين هي لا تملك هذه الشبكة.
 
 تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك
وأشارت استطلاعات الرأس السرية أن أنصار ترامب هم أكثر كثافة، ويمكن أن يكونوا أكثر من مؤيدي هيلاري في التصويت، إلا أن استطلاع للرأي صادر عن كلية سيينا أظهر أن ترامب ليس محبوب كثيرا في نيويورك، فحوالي 7 من 10 ناخبين في المدينة قالوا إنهم لن يصوتوا له، فيما أشار 5 من 10 أشخاص في حزبه بأنهم يحبوه، 43% قالوا بأنهم لن يصوتوا له. وكان الديمقراطيون ضده تماما، ووضح ثلثا المستقلين أنهم لا يفضلوا ترامب، فيما تمتلك كلينتون أفضلية بنسبة 50%.
      
تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك
وقفزت النسبة الى 73% عندما شمل الاحصاء الديمقراطيين، فيما قال الجمهوريون أنهم لا يفضلوها، واستطاعت أن تجذب المستقلين أكثر من ترامب، فحوالي 53% منهم سيعطونها أصواتهم و42% لن يعطوها. وعبر سكان نيويورك أنهم يفضلون كلينتون على ترامب في الانتخابات العامة لمجلس الشيوخ، وهزمته 57-32 في استطلاع سيينا والذي كان يمتلك هامش خطا زائد أو ناقض بنسبة 3.8% فقط. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك تنافس بين هيلاري كلينتون وترامب على ولاية نيويورك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates