تأجيل رسوم المواقف و إنترنت في مراكز وحدائق العين
آخر تحديث 18:49:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملتقى السكان يناقش توفير الخدمات وتطوير المرافق

تأجيل رسوم المواقف و "إنترنت" في مراكز وحدائق العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل رسوم المواقف و "إنترنت" في مراكز وحدائق العين

بلدية العين
العين - صوت الإمارات

أكدت إدارة مواقف في مدينة العين التابعة لإدارة النقل، تأجيل تطبيق مشروع تحصيل الرسوم على المواقف إلى إشعار آخر، ولن يتم تطبيقه مع بداية شهر آب/ أغسطس المقبل كما أشيع، حيث إن الدراسات لا تزال جارية حول جدوى تطبيق فرض الرسوم، ومدى حاجة المدينة لذلك. وكان من المقر أن تبدأ صباح اليوم الاثنين عملية نقل مسألة تحرير المخالفات لبعض المخالفات لدائرة النقل بدلاً من المرور، ولا تزال الدائرة في انتظار التقرير النهائي من إدارة المرور.

كما أكدت مؤسسة اتصالات أنه سيتم توفير خدمة WIFI في 100 نقطة وموقع في مدينة العين لا سيما المراكز التجارية الكبرى والحدائق العامة، وذلك مع بداية الشهر القادم.

جاء ذلك خلال اجتماع ملتقى السكان، الذي نظمته بلدية العين صباح أمس الاحد بحضور مدير عام البلدية الدكتور مطر النعيمي ، وعدد من المديرين وممثلي 27 دائرة حكومية وشبه حكومية،
حيث تم استعراض الشكاوى والملاحظات التي وردت للبلدية من المواطنين في مختلف أرجاء المدينة وضواحيها، واتخاذ الإجراءات المناسبة لتسويتها.

وكان مدير إدارة أبوظبي للنقل المهندس عبدالله العرياني ، أكد في معرض تعقيبه على مسألة تحصيل الرسوم على استخدام المواقف، أن ما نشر حول الموضوع ليس دقيقاً، فالمشروع تم تأجيل تطبيقه حتى إشعار آخر، حيث تتم دراسة بعض الأمور المتعلقة بجدوى المشروع حاليا، ومدى حاجة المدينة لذلك، لاسيما وأن مسألة الزحام تحدث فقط في المناسبات الرسمية والعطل والأعياد وهذا أمر طبيعي.

وتقوم الدائرة بالتوعية والإرشاد لاستخدام المواقف، وتم إنجاز كافة المطالبات حول ذلك، وهناك مشروع تتولى بموجبه الدائرة تحصل بعض المخالفات المرورية اعتباراً من بداية شهر حزيران/ يونيو، وتم إعداد الدراسة وبانتظار الرد من إدارة المرور على ذلك.

وأكدت المديرة التنفيذية لخدمة العملاء في "اتصالات"، بدرية الكعبي في ردها على الشكاوى والملاحظات على خدمات اتصالات وارتفاع الفواتير، وخدمات الإنترنت والرد على الاستفسارات، إنه سيتم اعتبارا من الشهر القادم توفير خدمة wifi في 100 موقع أبرزها المراكز التجارية والحدائق العامة.

واستعرضت إدارة بلدية العين، المشاريع التي تم تنفيذها، وتلبية مطالب وشكاوى المواطنين، حيث أكد الدكتور مطر النعيمي حرص البلدية على الارتقاء بالمشاريع الخدمية وتحقيق الرؤية الاستراتيجية المستقبلية للمدينة توفير كافة الخدمات والنية التحتية.

وأشار إن من المشاريع التي تم تنفيذها توحيد مساجد الصلاة على الجنائز، ويهدف هذا المشروع إلى توحيد المساجد التي تتسم بكبر مساحتها وموقعها الجغرافي المتميز لاستقطاب أكبر عدد من المصلين مثل مسجد الشيخ زايد ومسجد بن حمودة.

كما تم تنفيذ مشروع مكافحة الآفات الزراعية في منازل وواحات قطاع وسط المدينة بالاستجابة لمتطلبات العملاء خلال 48 ساعة. وتطوير مركز تلقي البلاغات بتصميم برنامج تلقي البلاغات بما يسهل جمع البيانات وحفظها ويسهم في إنجاز تلقي البلاغ بشكل أسرع. وتصميم معرض للحشرات المجمعة كوسيلة لنقل المعرفة بين جميع المهتمين بمجال مكافحة الآفات.

كما أعلنت البلدية عن حملات لمكافحة الآفات الموسمية والسيطرة على انتشار الآفات من خلال حملات موسمية منظمة ومتقنة من قبل المختصين. وتفعيل نظام معاينات عن طريق استخدام الأجهزة التقنية وتوزيع المصائد الفرمونية لمكافحة آفة سوسة النخيل، وتفعيل مشروع إزالة المخلفات في واحات مدينة العين للتخلص من مخلفات النخيل والحفاظ على مدينة الواحات.

وذلك ضمن سعي بلدية مدينة العين للحفاظ على الواحات من خلال مشاريع الصيانة ومنها القيام بترقيم المزارع ليسهل التمييز بينها، واستحداث عمل بوابات يدوية جديدة بالأعمدة المائية.

وذلك لتطوير توجيه استخدامات المياه للري بالمزارع المختلفة في الواحات حسب الكميات المحددة والمعتمدة بالعقد لكل واحة، والقيام بأعمال الصيانة اللازمة والطارئة لكافة الأعمدة الرئيسية والفرعية، لتسهيل انسياب مياه الري للمزارع المختلفة ضمن الواحات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل رسوم المواقف و إنترنت في مراكز وحدائق العين تأجيل رسوم المواقف و إنترنت في مراكز وحدائق العين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates