بلدية دبي تطلق مشروع نظام إدارة علاقات الموردين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية دبي تطلق مشروع نظام إدارة علاقات الموردين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية دبي تطلق مشروع نظام إدارة علاقات الموردين

بلدية دبي
أبوظبي- فيصل المنهالي

أطلقت بلدية دبي مشروع "نظام إدارة علاقات الموردين" بالتعاون مع حكومة دبي الذكية لتكون البلدية أول دائرة تطبقه ضمن نظام الموارد الحكومية الموحد لحكومة دبي، في ضوء توجهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في التحول إلى حكومة ذكية.

ويخدم النظام الموردين بشكل كبير في التحول الإلكتروني في تسجيلهم وتأهيلهم ودعوتهم إلى المناقصات دون التقيد بوقت ومكان تقديم الطلب والمشاركة في المناقصات وهذا يسهل على الشركات ويغنيهم عن مشقة الحضور إلى مبنى الدائرة ومتابعة معاملاتهم إضافة إلى المساعدة على زيادة الشفافية والكفاءة التنافسية في عطاءات الدائرة وإيجاد نموذج من العمل الحكومي يتناسب مع التوجهات الإستراتيجية ويزيد من كفاءة عمليات تسجيل وتأهيل واستجابة الموردين للمناقصات.

وصرَّح مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في بلدية دبي محمد عبدالكريم جلفار، بأنَّ المشروع يهدف إلى إسعاد موردي البلدية وتسهيل معاملاتهم فيما يتعلق بالتسجيل والتأهيل للتعامل مع الدائرة وفق أفضل النظم العالمية ووفق نموذج عالمي للارتقاء ومواكبة التطور الطموح لتحقيق رؤية إمارة دبي في تبؤ المراكز الأولى عالميا في شتى المجالات والوصول إلى مستويات ريادية بما يتواكب مع اهتمامات المعنيين كافة.

وأشار جلفار إلى أن بلدية دبي تضع كل خبراتها وتجاربها في خدمة جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات على مستوى الدولة وعلى المستوى العالم لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات ولتعزيز قنوات التواصل بما يدعم تحقيق الأهداف الإستراتيجية للدائرة ولحكومة دبي للوصول إلى حكومة رائدة ومتميزة.

وأوضح مدير إدارة العقود والمشتريات في البلدية المهندس إبراهيم يعقوب أن بلدية دبي تحرص على بناء علاقات فعالة مع المتعاملين الداخليين والموردين لتعزيز العمليات وضمان تزويد وإمداد الوحدات التنظيمية في الدائرة بالمواد والخدمات والمشاريع الهندسية بمختلف أشكالها بجودة عالية وبأفضل الأسعار باستخدام أفضل النظم وتوفير بنية داعمة ومحفزة من الموارد للوحدات التنظيمية لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والسرعة .

وأضاف رئيس قسم إدارة علاقات الموردين في البلدية إسماعيل كاظم، أن البلدية تسعى إلى الارتقاء بأنظمة العمل مع الموردين بأحدث التقنيات بما ينعكس إيجابيا على تحسين عمليات تسجيل وتأهيل الموردين وتخفيف المشقة عليهم في الحضور إلى الدائرة لمتابعة معاملاتهم والجهود المبذولة من قبل الموظفين كما يسهم في زيادة رضا الموردين والمتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تطلق مشروع نظام إدارة علاقات الموردين بلدية دبي تطلق مشروع نظام إدارة علاقات الموردين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates