الهلال الأحمر تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة
آخر تحديث 00:18:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر" تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة

"الهلال الأحمر" تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة
أبوظبي – صوت الإمارات

نصبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي /160/ خيمة إفطار رمضانية في مختلف مدن الدولة لتنفيذ مشروع إفطار الصائم لشهر رمضان الجاري.

ويشرف متطوعو الهلال الأحمر في فروع الهيئة العشرة على توزيع /32/ ألفا و/879 / وجبة إفطار رمضانية يوميا على مرتادي الخيام الرمضانية من الصائمين ليصل إجمالي عدد الوجبات الرمضانية المقدمة خلال الشهر الفضيل إلى / 986 / ألفا و/ 370 / وجبة إفطار.

وقال سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر إن الخطط التي تنتهجها الهيئة من خلال حملتها الموسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك على مستوى فروع الهيئة ومكاتبها تضع في اعتبارها ضرورة النهوض بالمسؤوليات الإنسانية التي تتحملها الهيئة تجاه الشرائح الضعيفة من جهة وخدمة المحسنين الداعمين لجهود الهلال الأحمر الإنسانية الراغبين في تقديم العون والمساندة لإخوانهم من الأسر المعوزة والمتعففة لتحقيق التكافل والترابط بين أفراد المجتمع.

وأوضح أن عدد الخيام التي نصبتها الهيئة في مدينة أبوظبي /42/ خيمة و/41 / خيمة في منطقة بني ياس و/26 / خيمة في مدينة العين و /11/ خيمة في المنطقة الغربية وسبع خيام في مدينة دبي ومثلها في مدينة الشارقة وثلاث خيام في مدينة عجمان وخيمة واحدة في أم القيوين و/ 10 / خيام في مدينة رأس الخيمة إضافة إلى /12/ خيمة في مدينة الفجيرة.

وأشار نائب الأمين العام للشؤون المحلية إلى أن إدارة المتطوعين في قطاع الشؤون المحلية أعلنت جاهزيتها للمشاركة في مشاريع الهلال الأحمر وبرامجه الرمضانية من خلال أقسامها في جميع فروع الهيئة على مستوى دولة الإمارات حيث يشارك عدد من متطوعي الهلال الأحمر في تنظيم تواجد الصائمين بالخيام الرمضانية المنتشرة في مدن الدولة إضافة إلى / 25 / متطوعا يشاركون في توزيع الصائمين على الخيام الرمضانية في مسجد الشيخ زايد الكبير في إمارة أبوظبي وتنظيم صلاة التراويح والتهجد في المسجد وتوزيع المير الرمضاني على الأسر المستهدفة في جميع الفروع.

وتنفذ الإدارة فحوصات طبية مجانية للصائمين المتواجدين في خيام الإفطار الرمضانية كبرامج أخرى متنوعة يتم تنفيذها للمستفيدين المتواجدين في هذه الخيام وتنفيذ مشاريع إفطار للأيتام والحاضنات وتوزيع وجبات الإفطار على فئة العمال وزيارة دور العجزة وكبار السن ورفع معنوياتهم وتقديم التهاني لهم بحلول الشهر الفضيل.

جدير بالذكر أن إدارة المتطوعين تشارك في إحياء يوم زايد للعمل الإنساني لتسليط الضوء على الدور الإنساني الكبير للوالد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد ين سلطان آل نهيان طيب الله ثراه من خلال تنفيذ محاضرات متنوعة ومعارض إعلامية تجسد دور الراحل الكبير في مجال العمل الإنساني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة الهلال الأحمر تنصب 160 خيمة إفطار رمضانية داخل الدولة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates