دافزا تعلن أسماء الفائزين في تحدي الابتكار إكسبو 2015
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

دافزا تعلن أسماء الفائزين في "تحدي الابتكار- إكسبو 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دافزا تعلن أسماء الفائزين في "تحدي الابتكار- إكسبو 2015"

مطار دبي "دافزا"
دبي – صوت الإمارات

أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" عن الفرق الفائزة بـ "تحدي الابتكار- إكسبو 2015" المبادرة الأولى من نوعها عالميا التي أقيمت على هامش جدول أعمال "إكسبو ميلانو 2015".

جاء ذلك خلال الحفل الرسمي الذي أقيم في "إكسبو ميلان" وحضره سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية والدكتور محمد الزرعوني مدير عام "دافزا" ومبارك الظاهري مدير جناح دولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في إكسبو ميلانو 2015 وآمنة لوتاه مساعد المدير العام لقطاع المالية والعمليات التجارية فى دافزا وعدد من ممثلي المنطقة الحرة إلى جانب نخبة من صناع القرار وكبار الشخصيات الدولية والدبلوماسية وفود رسمية رفيعة المستوى من ميلانو ومختلف أنحاء أوروبا.

واشتملت قائمة الفائزين على 3 فرق وتسلم الفريق الفائز بالمركز الأول جائزة نقدية بقيمة 15 ألف يورو لتقديمه حلا مبتكرا لتوسعة المنطقة الحرة الجديدة من خلال تقديم فكرة مبتكرة لإدارة المستودعات وتصميمها والتي سيتم دراسة تطبيقها في المستقبل القريب و حاز صاحب المركز الثاني على جائزة نقدية بقيمة 5 آلاف يورو.

وحصلت الفرق الثلاثة الفائزة على مزايا حصرية أبرزها فرصة الحصول على خدمات الدعم والإرشاد والتوجيه على مدى 6 أشهر في أكبر مراكز حاضنات الأعمال في أوروبا وذلك بإشراف أبرز الخبراء الدوليين والمنظمات الأوروبية.

وقال الدكتور محمد الزرعوني إن "تحدي الابتكار- إكسبو 2015" أثبت أنه منصة دولية رائدة لاستقطاب أبرز الطاقات الإبداعية والكفاءات البشرية القادرة على تطوير تقنيات مبتكرة تدعم الجهود الدولية الرامية إلى إيجاد حلول فاعلة لتحديات الأمن الغذائي في العالم .. مشيرا الى أن المساهمة في إنجاح هذه المبادرة النوعية تصب في صلب الأولويات الاستراتيجية لدولة الإمارات التي تخطو خطوات سباقة للوصول إلى مصاف الدول الأكثر ابتكارا في العالم بحلول العام 2021.

وأضاف الزرعوني أن نجاح الدورة الافتتاحية من "تحدي الابتكار- إكسبو" يأتي ليوفر أرضية صلبة للانطلاق نحو مستوى جديد من التميز خلال الدورة الثانية المقررة على جدول أعمال "إكسبو 2020 دبي" تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" والتى من شأنها أن تساهم مساهمات أكبر فى توظيف الطاقات الإبداعية في خدمة المساعي الرامية إلى خلق عالم أفضل للأجيال الحالية والقادمة.

واستقطب "تحدي الابتكار- إكسبو 2015" في مدينة ميلان الإيطالية أكثر من 100 مشارك من رواد الأعمال والمصممين المبدعين والمطورين من مختلف أنحاء العالم تم اختيارهم وفق أعلى معايير التنافسية والتميز من إجمالي المتقدمين البالغ عددهم أكثر من 480 شخصا اتيحت لهم الفرصة للاختيار بين تطوير تقنيات وحلول مبتكرة قائمة على أحدث التقنيات المتقدمة حول موضوع "تغذية الكوكب طاقة من أجل الحياة" الذي يمثل الشعار الرسمي لـ "إكسبو ميلانو 2015" أو العمل على دراسة حالة واقعية حول الابتكار ضمن قطاع سلسلة القيمة الغذائية تم إعدادها خصيصا من قبل "دافزا" باعتبارها الراعي الرسمي لـ "تحدي الابتكار- إكسبو 2015".

من جهة آخرى قام وفد دافزا برئاسة الدكتور محمد الزرعوني بجولة فى المرافق والأجنحة المشاركة في "إكسبو ميلانو 2015" واطلع على برامج الجناح الإماراتي .. مشيدا بتميزه في تمثيل الدولة خير تمثيل وتعزيز الاهتمام الدولي القوي بـ "إكسبو 2020" الذي ستحتضنه إمارة دبي.

وقال الدكتور الزرعوني إن المشاركة في الحدث العالمي المرموق تكتسب أهمية خاصة كونها فرصة مثالية بالنسبة لنا لتسليط الضوء على ما تتمتع به الإمارات من إرث حضاري غني ومسيرة تنموية متسارعة ورؤى طموحة لبناء مستقبل أفضل .. مشيرا إلى أن الجهود تركزت بالدرجة الأولى حول استعراض أبرز مكامن القوة والمزايا التنافسية لإمارة دبي خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية المتطورة والتحول الذكي والحوافز الاستثمارية والسياسات المحفزة على الأعمال التي تجعل منها مركزا رائدا على الخارطة الاقتصادية العالمية.

وأضاف إن التواجد في "إكسبو ميلانو 2015" اتاح الفرصة للتعريف بالدور الحيوي الذي تقوم به المناطق الحرة على صعيد دفع عجلة النمو الاقتصادي وتشجيع التبادل التجاري واستقطاب الاستثمارات الأجنبية وتوفير فرص عمل جديدة على المستويين المحلي والدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دافزا تعلن أسماء الفائزين في تحدي الابتكار إكسبو 2015 دافزا تعلن أسماء الفائزين في تحدي الابتكار إكسبو 2015



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates