سامسونغ تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية
آخر تحديث 10:33:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية

شركة سامسونغ
الرياض ـ صوت الامارات


أعلنت شركة سامسونغ عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية البلوتوث في المملكة العربية السعودية، وهما السماعة Level On Wireless اللاسلكية، و Level Link.

وقالت الشركة إن السماعات الجديدة “تمتاز بتقنيات متطورة وتصاميم عصرية أنيقة تلبي تطلعات عشاق الموسيقى الذين يرغبون بالاستمتاع بتجربة صوتية فريدة ومثالية”.

وأوضحت سامسونج أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تتميز بدمج تقنياتها المتطورة لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفرد سماعات Level Link بتقينة البلوتوث لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة، حسب وصفها.

وأضافت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تمتاز بأنها سماعة أذن دائرية مجهزة بستة مكرفونات مدمجة تتميز بوظيفة الغاء الصوت الخارجي، والتي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف.

ووفقا لسامسونج، يساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء بتقليل الاهتزاز وخفض الازعاج ومساعدة المكبرات على إنتاج صوت أغنى ومتوازن بمدى واسع من الترددات.

وذكرت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية توفر لوحة تحكم باللمس تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثل S Voice، ودرجة الصوت، بالإضافة إلى تشغيل، أو توقيف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، فضلا عن تجهيزها بخاصية مشاركة الصوت ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الاخرين.

وقالت سامسونج إن سماعة Level Link تمتاز بخاصية تقنية تحويل أي مصدر صوت يعتمد على الأسلاك إلى جهاز مدعم بتقنية البلوتوث، وبذلك تستطيع تحويل مجموعة من الأجهزة السمعية التقليدية إلى لاسلكية كليا، وتتيح للمستخدم ربط Level Link بالسماعات، ومكبرات الصوت وحتى التلفاز وربطها بجهاز معد بالبلوتوث للاستمتاع بصوت عالي الجودة من الأجهزة السمعية التقليدية.

وتتميّز هذه السماعة كذلك بتقديم أنماط الاستقبال والإرسال من خلال زر تحكم ينهي المشقة الناتجة من استعمال الأسلاك، ليتمكن المستخدم من بث الصوت لجهازين معدين بالبلوتوث مرة واحدة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاء فوريا وبصوت عالي وفائق الجودة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية سامسونغ تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن في السعودية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates