استقبال طلبات دورة الأندية العربية للسيدات إلكترونيًا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبال طلبات دورة الأندية العربية للسيدات إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقبال طلبات دورة الأندية العربية للسيدات إلكترونيًا

دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات
الشارقة ـ صوت الامارات


دشنت دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات - الشارقة 2016 موقعها الإلكتروني الجديد الخاص بالدورة المقبلة، تمهيداً لانطلاق منافسات دورتها الثالثة في شباط/ فبراير المقبل، ويوفر الموقع اللائحة الأساسية لألعاب الأندية العربية للسيدات، واللائحة العامة للدورة العربية 2016، إلى جانب اللوائح الفنية المنظمة لمسابقات جميع الألعاب التي ستشهدها الدورة وهي: كرة السلة، وكرة الطائرة في الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة، والمبارزة، والقوس والسهم، والرماية، وألعاب القوى في الألعاب الفردية، إضافة إلى الفروسية (قفز الحواجز)، ويتضمن الموقع قسماً إعلامياً ستتم من خلاله عملية الرصد والمتابعة اليومية لنتائج وأخبار مباريات الدورة عند انطلاقها، كما يجد الزوار معلومات مفصلة عن نادي سيدات الشارقة ﻣﻨذ اﻧﺸﺎﺋﻪ في 1982، والخدمات التي يقدمها للسيدات، إلى جانب تقرير متكامل يسرد تجربة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

واعتمدت اللجنة المنظمة للدورة، الشعار الخاص بالدورة «العالم ملعبكِ، شاركوها لحظات الفوز»، وتواصل إدارة رياضة المرأة استعداداتها لانطلاق الدورة التي تُنظم تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية ، وحكومة الشارقة، وباعتماد من جامعة الدول العربية، ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وقالت ندى عسكر النقبي، رئيس اللجنة التنفيذية ومديرة الدورة: «يواكب الموقع الإلكتروني الخاص بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2016، احتياجات اللاعبات والإعلاميين والجمهور على حد سواء، ويوفر لهم معلومات وأخبار مفصلة عن الدورة، كما يتصدر الموقع الشعار الجديد «العالم ملعبكِ، شاركوها لحظات الفوز»، والذي يحمل في طياته مجموعة من الدلائل والرموز التي تشجع اللاعبات على تقديم الأفضل».

وأضافت : «نهدف من خلال شعار دورة إلى بث الحرية والثقة والحماس في نفوس جميع الفتيات والسيدات من خلال ممارستهن للرياضة، ونسعى من خلال عباراته البسيطة إلى حث المجتمع على تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة».

وقال الدكتور إبراهيم السكار، رئيس لجنة المتابعة الفنية للدورة : «اعتمدت اللجنة طريقة التسجيل الإلكتروني ، ويوفر موقع الدورة على الإنترنت لممثلي الأندية ملء الاستمارات الخاصة بالتسجيل، ونعتبر ذلك نقطة تحول حقيقية في تاريخ الدورة»، وأشار السكار إلى أن التسجيل المبدئي يستمرحتى نهاية أكتوبر المقبل، ويغلق أبوابه نهاية ديسمبر المقبل، وأكد أن التسجيل لكل لعبة من الألعاب سيكون بشكل منفصل.

جاءت انطلاقة البطولة للمرة الأولى بعد أن نظم نادي سيدات الشارقة، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، سلسلة من الدورات الرياضية الناجحة تحت عنوان «منافسات دول الخليج»، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وأيضاً بعد إصدار قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر القاسمي في العام 2008 قراراً بتأسيس إدارة جديدة تحت مسمى «إدارة رياضة المرأة»، ونتيجة للنجاحات الكبيرة التي حققتها دورات «منافسات دول الخليج»، وجهت الشيخة جواهر القاسمي بتحويلها إلى بطولة عربية تنظم كل عامين بهدف الارتقاء بالرياضة النسوية في المنطقة العربية، من خلال فتح باب المشاركة أمام جميع الدول العربية، وكانت هذه الرؤية نقطة الانطلاق الأولى لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي أقيمت في العام 2012، والدورة الثانية في 2014.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبال طلبات دورة الأندية العربية للسيدات إلكترونيًا استقبال طلبات دورة الأندية العربية للسيدات إلكترونيًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates