براينت سعيد بالعودة إلى إن بي إيه معتبرًا الفشل أسوأ من الموت
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

براينت سعيد بالعودة إلى "إن بي إيه" معتبرًا الفشل أسوأ من الموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - براينت سعيد بالعودة إلى "إن بي إيه" معتبرًا الفشل أسوأ من الموت

الأميركي كوبي براينت
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعرب لاعب كرة السلة الأميركي كوبي براينت، عن سعادته لمجرد عودته مرة أخرى لممارسة رياضته المفضلة دون الالتفات إلى أنه يخوض موسمه الأخير في دوري السلة الأميركي "إن بي إيه" والذي يمكن أن يشكل نقطة تحول جديدة بالنسبة لفريقه لوس أنجلوس ليكرز.

وشارك براينت (37 عاما) الأحد الماضي لمدة 20 دقيقة في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد عاد من خلالها مرة أخرى للملاعب بعد غياب 9 أشهر بسبب معاناته من إصابة في الكتف الأيمن، وهي ثالث إصابة خطرة تعرض لها خلال العامين الأخيرين ودلالة واضحة على أنه لن يستطيع الاستمرار مع مرور الوقت.

وتعرض براينت في نيسان/ أبريل 2013 للإصابة بقطع في وتر أكيليس قبل أن يصاب بكسر في عظمة الركبة مع انطلاق موسم 2013 / 2014 الذي خاض خلاله ست مباريات فقط، وفي كانون ثان/يناير الماضي تعرض لإصابة جديدة في الكتف حرمته من المشاركة في أسوأ مواسم لوس أنجلوس ليكرز منذ 67 عاما هي تاريخ هذا النادي.

وأوضح براينت في مقابلة صحافية: "ببساطة إذا تمكنت من خوض المباراة التالية فهذا يعني الكثير في مثل هذا العمر"، ولم يتطرق خلالها للحديث عن لقبه السادس المحتمل في "إن بي إيه"، كما ذكر على استحياء الأدوار النهائية للبطولة كهدف للفريق خلال الموسم الذي ينطلق في 28 تشرين أول/ أكتوبر الحالي، وهو الأخير له في تعاقده الذي من المقرر أن يتقاضى مقابله 25 مليون دولار.

ولم يعد براينت أو لوس أنجلوس ليكرز كما كانا قبل وقت طويل بعد أن أصبح الوقت يتسرب من بين يديه وبات لقبه السادس الذي يعادل به الرقم القياسي لمايكل جوردان مجرد حلم.

ويثق لوس أنجلوس ليكرز صاحب الـ 16 لقبا في الدوري الأميركي بأنه سيحظى بتواجد براينت معه في الموسم الجديد معافا وفي أفضل حال بعد أن أخفق النادي في تموز/ يوليو الماضي في الاستعانة بأحد النجوم في صفقة انتقال حر عندما لم يتمكن من الحصول على خدمات مارك جاسول أو لاماركوس الدريج، كما فشل قبل عام أيضا في ضم ليبورن جيمس وكارميلو أنطوني.

ويعتبر اللاعب العملاق روي هابيرت في الوقت الحالي الدعامة الرئيسية لليكرز بجانب اللاعبين الصاعدين جوليس راندل المصاب منذ بداية الموسم الماضي وجوردان كلاركسون ودانجلو روسيل، وأضاف براينت في حديثه مع (يو إس إيه توداي): "أرغب في أن ألعب الموسم بأكمله".

وتابع: "لست متأكدا من كيفية تقدير هذا الفريق ولكن الأدوار النهائية تعد دائما هدفا بالنسبة لنا"، وأكمل قائلا: "عقلي لا يتقبل الفشل .. أعتقد أن الفشل اسوأ من الموت".
ويبدو أن النجم الأميركي الكبير أصبح أكثر اقتناعا الآن، في ظل تسارع الوقت الذي لا يرحم، أنه رويدا رويدا سيقترب من نقطة اللاعودة وأنه لن يتمكن من هزيمة التراجع البدني الذي يفرضه عليه تقدم العمر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براينت سعيد بالعودة إلى إن بي إيه معتبرًا الفشل أسوأ من الموت براينت سعيد بالعودة إلى إن بي إيه معتبرًا الفشل أسوأ من الموت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates