نجوم العالم يتنافسون على نهائي العالمية لكرة السلة الثلاثية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم العالم يتنافسون على نهائي العالمية لكرة السلة الثلاثية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم العالم يتنافسون على نهائي العالمية لكرة السلة الثلاثية

كرة السلة الثلاثيه في ابو ظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

تنطلق منافسات ختام الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية بمشاركة أفضل 12 فريق عالمي على كورنيش أبوظبي مقابل أبراج الشعب "نيشن تاور" وتستمر يومين.

ورحب  عارف حمد العواني الآمين العام لمجلس ابوظبي رياضي بالحضور واللاعبين والفرق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق سانت ريجينيس وحضره ايفان مينيني الرئيس الفخري للاتحاد الدولي لكرة السلة وجوليان ديبوف رئيس قسم الاتصال في الاتحاد الدولي لكرة السلة وخالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات-باتت-نموذجًا-عالميًا-في-الإغاثة-والعون.html">الامارات لكرة السلة واللاعب رقم واحد في التنصيف الدولي لكرة السلة الثلاثية دوسان بولوت ونجم الفريق الفلبيني كالفن ابوايفا.

وتوجه بالشكر لأبطال ونجوم كرة السلة الثلاثية العالميين الذين سيتنافسون على حصد لقب الجولة النهائية في أبوظبي ..مؤكدا ان هذه الجولة ستكون جولة استثنائية مميزة نتيجة للمستويات التي تتمتع بها الفرق المشاركة التي استطاعت بلوغ النهائيات.

وأشار الى ان البطولة ستفوق التوقعات نتيجة الإعداد والتحضير الجيد لها مع الأخذ بعين الاعتبار كافة التفاصيل التي من شأنها الوصول بنهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية إلى مستوى غير مسبوق خصوصاً وأنها المرة الأولى التي تنظم في منطقة الشرق الأوسط.

واضاف ان ما يميز هذه الجولة صعوبة التكهن بالفريق الفائز إذا ما نظرنا للمهارات العالية التي تتمتع بها كل الفرق واللاعبين وهذا سبب كاف لجعل البطولة أكثر إثارة وندية متمنيا للجميع أن يقدموا مستويات عالية ومتميزة.

ولفت الى ان مجلس ابوظبي الرياضي وبناء على رؤية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي قام بتنظيم واستضافة العديد من الفعاليات الرياضية العالمية في ابوظبي ومنها على سبيل المثال لا الحصر  بطولات الغولف والفورمولا 1 وكأس العالم للأندية ومؤتمر رياضة المرأة وطواف أبوظبي الخ... و تستضيف العاصمة فعالية عالمية اخرى.

وبدوره أشاد ايفان مينيني الرئيس الفخري للاتحاد الدولي لكرة السلة بمستوى تنظيم البطولة ..مؤكدا أنها ستكون جولة استثنائية في أبوظبي وخصوصاً وانها تضم نخبة لاعبي كرة السلة الثلاثية في العالم.

ومن ناحيته ثمن خالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات لكرة السلة الدعم الذي يقدمه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي للرياضة على وجه العموم ولنهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية .

ولفت الهنائي الى أن الإمارات منافس قوي في البطولة من خلال فريق الوحدة الذي فاز بجولة أبوظبي التي اقيمت في الفترة الماضية كما أن الفريق يضم 4 لاعبين يعدون الأوائل في التنصيف العالمي لاتحاد اللعبة الأمر الذي سيعزز حظوظهم في حصد لقب البطولة رغم أن الفرق المشاركة وعددها 12 فريق لم تصل الى النهائي إلى بعد أن خاضت منافسات قوية في جولة عدة أقيمت على مستوى العالم.

وردا على استفسارت الصحفيين ..قال عارف حمد العواني الأمين لمجلس أبوظبي الرياضي ان الجوائز التي يبلغ قدرها 100 الف دولار للفائزين في المراكز الستة الأولى اضافة إلى الجوائز المخصصة لأفضل تهديف وأفضل لاعب يقدمها الاتحاد الدولي لكرة السلة فيما يقدم مجلس ابوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة المسعود للسيارات "سيارة نيسان" كجائزة للجمهور تخضع لعملية سحب في اليوم الختامي للجولة الختامية الجمعة.

وبخصوص الملعب أكد العواني أنه تم تخصيص مقاعد لنحو 1000 شخص يمكنهم الاستمتاع بالعروض التي تبدأ من الساعة 6.20 دقيقة مساء وتستمر 11.10 مساءً علماً أن الدخول مجاني للجمهور فيما يمكن للعائلة أن تستمتع بنهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية وذلك لتوافر موقع مخصص للأطفال وكذلك العروض التي ستكون على ثلاث حصص بين المباريات وكذلك توافر مطاعم وكافة الاحتياجات التي يمكنها أن توفر يوماً عائلياً رياضياً .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم العالم يتنافسون على نهائي العالمية لكرة السلة الثلاثية نجوم العالم يتنافسون على نهائي العالمية لكرة السلة الثلاثية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates