جمعية الإمارات تعلن برنامج عروض جمال الخيل العربي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية الإمارات تعلن برنامج عروض جمال الخيل العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية الإمارات تعلن برنامج عروض جمال الخيل العربي

الخيل العربي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت جمعية الإمارات للخيول العربية ، برنامج مسابقات عروض جمال الخيل العربية لموسم 2015 - 2016، وتضم روزنامة عروض جمال الخيل العربية 8 مسابقات لعروض الجمال بواقع أربع بطولات دولية، وأربع بطولات محلية إضافة لمزاد أبوظبي لخيول الجمال.

وتتوزع المسابقات على مختلف صالات العرض بالدولة، وستكون الانطلاقة من نادي الشارقة للفروسية والسباق خلال أيام 29-30-31 من أكتوبر/‏تشرين الأول المقبل، عبر مهرجان الشارقة للجواد العربي - السلالة المصرية.

وتستضيف العاصمة أبوظبي أولى بطولاتها للموسم الجديد وهي بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيل التي تستمر أربعة أيام في الفترة من الثاني إلى الخامس من ديسمبر/‏كانون الأول القادم.

وتستضيف الصالة المغطاة لنادي الشارقة للفروسية ثاني عروض النادي عبر بطولة الشارقة الوطنية خلال أيام 17-18-19 ديسمبر/‏كانون الأول، وتذهب العروض إلى عجمان حيث تقام بطولة عجمان في الفترة من 7 -9 يناير/‏كانون الثاني 2016.

ويستبق مزاد أبوظبي لخيول الجمال العربية، بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل، حيث يقام المعرض في التاسع من نوفمبر/‏تشرين الثاني 2016، فيما تقام البطولة في الفترة من 10- 13 من الشهر نفسه.

ويتوقع أن تقام فعاليات مسابقة جمال الخيل ضمن مهرجان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، في الفترة من 23 الى 25 من نوفمبر/‏تشرين الثاني في إسطبلات بوذيب بمنطقة الختم.

أما النسخة السادسة عشرة لمهرجان الشارقة للجواد العربي فستقام بالصالة المغطاة للنادي في الفترة من 3 - 5 مارس/‏آذار المقبل، فيما يكون الختام بالنسخة الثالثة عشرة من بطولة دبي الدولية لجمال الخيل والتي تقام في قاعات مركز دبي التجاري العالمي بدبي.

ومن جهته، أكد عصام عبد الله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية أن روزنامة مسابقات جمال الخيل لهذا الموسم جاءت لتلبي تطلعات وطموحات الملاك ومربي الخيل العربية.

وأشاد برعاية ودعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وحرصه على تواجد الخيل العربي على الساحة العالمية ورفع شأنه بإقامة البطولات المحلية والدولية والمهرجانات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الإمارات تعلن برنامج عروض جمال الخيل العربي جمعية الإمارات تعلن برنامج عروض جمال الخيل العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates