ريال مدريد يحقق أول فوز له في دولية حمدان بن محمد
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريال مدريد يحقق أول فوز له في دولية حمدان بن محمد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يحقق أول فوز له في دولية حمدان بن محمد

نجل زيدان يقود ريال مدريد للفوز
دبي - وام

نجح فريق ريال مدريد الاسباني في تحويل تأخره بهدف أمام النصر الاماراتي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي.

وجرت المباراة على ملعب نادي ضباط شرطة دبي عقب حفل الافتتاح الذي حضره سعادة العقيد عبد الله خليفة عضو مجلس دبي الرياضي.

وجاءت المباراة قوية من الجانبين وظهر النصر الاماراتي بمستوى مميز ونجح في مجاراة ريال مدريد خلال الجزء الأول من المباراة وتمكن صغار نادى النصر من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب حريز البلوشي الذي سجل الهدف الأول في شباك لوكا نجل زين الدين زيدان حارس مرمى ريال مدريد.

ولم ينتظر ريال مدريد كثيرا ليدرك التعادل عن طريق جاكوبو جونزاليز من ركلة حرة سددها مباشرة في المرمى انتهي عليها الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل وفي الشوط الثاني كثف ريال مدريد من طلعاته ليسجل هدفين متتاليين ويتقدم على النصر بثلاثية مقابل هدف انتهت عليها المباراة.

ونال جاومي جرو سيزار لاعب ريال مدريد جائزة نجم المباراة التي أدارها الحكم زايد فضل الله بمستوى مميز.

وحظيت المباراة بحضور جماهيري طيب تجاوب مع المستوى المميز للاعبين فيما قدمت اللجنة المنظمة مجموعة من الجوائز التي تم السحب عليها عقب نهاية المباراة وستواصل السحب على الجوائز بصورة يومية طوال فترة البطولة.

وتتواصل غدا " السبت " مباريات بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة وتجرى مباراتان تجمع الأولى فريقي إي سي ميلان الايطالي الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى وفالنسيا الاسباني حامل لقب النسخة السابقة .

ويعتبر اللقاء تحديا أوروبيا بين الكرتين الاسبانية والايطالية حيث يطمح كل فريق لاستهلال البطولة بفوز يعزز فرصه في التأهل الى مرحلة نصف النهائي .. ويتوقع أن يحتدم الصراع بين الفريقين مبكرا من أجل حسم صدارة المجموعة التي يلعبان فيها إلى جانب الاهلي والشباب من دبي.

ومن المنتظر أن يحصل فريق إي سي ميلان على دعم كبير من أنصاره بعد أن حرصت رابطة محبيه على استقباله في المطار لدى وصوله الى دبي قبل يومين .

وأكدت الرابطة اكتمال تحضيراتها لمساندة الفريق المشارك في البطولة والذي يعتبر فريق المستقبل بالنسبة لميلان خاصة وأنه يضم مجموعة من المواهب الواعدة.

من جانبه يخطط فريق فالنسيا الاسباني الحاصل على لقب البطولة في النسختين السابقتين للاحتفاظ باللقب وتحقيق الهاتريك مستفيدا من خبرته الكبيرة بأجواء البطولة وطقس دبي بعد أن ظل من الارقام الثابتة في النسخ الماضية.

وتجمع المباراة الثانية فريقي الاهلي والشباب في ديربي ديرة المصغر ويتوقع أن تتواصل الاثارة التي تميز لقاءات الفريقين في مباراة الغد التي تجمع نجوم تحت 18 سنة .. وسيعمل كل فريق على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة لضمان بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي خاصة في وجود فريقين أوروبيين في المجموعة نفسها.

من جهتها تنظم اللجنة المنظمة للبطولة رحلات سياحية للفرق الأوربية الثلاثة لزيارة أبرز معالم مدينة دبي ومن بينها برج خليفة الذي يعتبر اطول برج في العالم حاليا إلى جانب العديد من معالم دانة الدنيا التراثية وتأتي الخطوة في اطار تعريف ضيوف البطولة بالمدينة وتنظيم برامج ترفيهية للفرق المشاركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحقق أول فوز له في دولية حمدان بن محمد ريال مدريد يحقق أول فوز له في دولية حمدان بن محمد



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates