ابن شكر يؤكد أن حماس اللاعبين والروح العالية يبشران بنتائج أفضل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات" يبدأ إعداده للموسم الجديد

ابن شكر يؤكد أن حماس اللاعبين والروح العالية يبشران بنتائج أفضل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن شكر يؤكد أن حماس اللاعبين والروح العالية يبشران بنتائج أفضل

الفريق الأول للكرة في نادي الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

بدأ الفريق الأول للكرة في نادي الإمارات إعداده للموسم الجديد أمس الأول السبت في ملعب الشهيد طارق الشحي وسط أجواء من التفاؤل وشارك في الحصة الأولى 28 لاعباً وكان الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين قبل المران الأول وأوضح برنامج الإعداد، وموعد المعسكر الخارجي.

حضر التدريب أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم  رئيس مجلس الإدارة محمد أحمد بن شكرإلى جانب خليفة باروت مدير الفريق ومحمد الطويل الإداري.

اشتمل برنامج اليوم الأول على الإحماء وتمارين اللياقة البدنية، وينتظر الجهاز الفني اكتمال بقية العناصر من المواطنين و الأجانب، ومن المتوقع اكتمال وصول المحترفين الأجانب بداية الأسبوع المقبل.

سيواصل الفريق تحضيراته بواقع حصة يومية قبل السفر لصربيا لإنجاز المرحلة الثانية من الإعداد، ويشرف مدرب اللياقة على بداية الإعداد على أن يصل المدرب باولو كاميلي في العاشر من الشهر الجاري.

ويتطلع الإمارات صاحب المركز العاشر في دوري الخليج العربي إلى مركز أفضل بعد أن حقق إنجازا في العام الماضي، وكان الفريق أجرى تغييرات على مستوى اللاعبين، حيث استغنى عن خدمات عبدالله موسى حارس المرمى وسعود فرج، فيما انتقل الظهير الأيسر للشارقة حمدان قاسم وما زالت الرؤية غير واضحة بخصوص جمال إبراهيم ولم يجدد النادي للثلاثي الأجنبي هنريكي وجين والكسندر واستعان بالاسترالي هولمان وفضل استمرار المغربي الراقي وينتظر أن يعلن التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط أجنبيين قبل المغادرة لصربيا، إضافة إلى لاعبين مواطنين اثنين، وانتدبت إدارة النصر هلال سعيد من النصر وعيسى عبدالله من الوحدة.

وتحدث رئيس مجلس الإدارة محمد بن شكر للاعبين أمس الأول السبت، وأعرب عن تفاؤله ببداية مدة الإعداد، وأوضح لاحظت في أول تدريب القدر العالي من الحماس، والرغبة القوية في أداء مختلف عن الموسم المنصرم وتحقيق نتائج أفضل، وأعتقد أن هذه البداية وهذه الروح تدعوان إلى التفاؤل، ورغم الطقس الحار، فإن الجميع بذل كل ما في طاقته، وهذا يدل على وجود دافع فضلا عن الروح القتالية، مشيرا إلى أن بداية مدة الإعداد جاءت متزامنة مع شهر رمضان وصيام اللاعبين، فضلا عن الأجواء الحارة التي تؤثر بشكل لافت في أداء لاعب الكرة بشكل عام.

وتحدث مشرف عام الفريق الأول مع اللاعبين، عمر المزكي حيث رحب بالجدد منهم وشرح برنامج المرحلة المقبلة ومواعيد التدريبات.

وعن أبرز ما يتطلع إليه الفريق خلال المرحلة المقبلة، قال عمر المزكي إن أهداف الأخضر الأولى تكمن في تكوين فريق واحد من مجموعة اللاعبين الحاليين، وذلك بترسيخ روح الجماعة لديهم، وأيضا إذكاء روح التنافس بينهم على مراكز اللعب المختلفة، حتى يكون الجميع في أعلى درجات الجاهزية للموسم الجديد.

وأكد  مدير الفريق خليفة باروت إن الصقور سوف يتوجهون إلى المعسكر الخارجي في 19 تموز  / يوليو ‏الحالي في صربيا، ويخوض الفريق عددًا من المباريات الودية خلال المعسكر، قبل العودة إلى الدولة، لاستكمال برنامج الإعداد قبل انطلاقة الموسم الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن شكر يؤكد أن حماس اللاعبين والروح العالية يبشران بنتائج أفضل ابن شكر يؤكد أن حماس اللاعبين والروح العالية يبشران بنتائج أفضل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates