السركال يعرب لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تمسك اتحاد الكرة بالمدير الفني للمنتخب

السركال يعرب "لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يعرب "لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا"

السركال يعرب "لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا"
دبي – صوت الإمارات

أ

أكد رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال، أنهم متمسكون بالمدرب الوطني، مهدي علي، كونه الأفضل لقيادة الأبيض حاليًا في تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، والأقدر على تحقيق حلم الصعود إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخ كرة الإمارات بعد مونديال إيطاليا 1990.

وأشار إلى أنه في حال فكروا في استبدال مدرب المنتخب بمدرب آخر، فسيتم اختيار أحد ثلاثة مدربين في دورينا. وذكر السركال "أنا مع استمرار مهدي في قيادة المنتخب لأسباب كثيرة، بينها انه مدرب يسير من إنجاز إلى آخر ومن نجاح إلى آخر، وحقق إنجازات كثيرة لكرة الإمارات كان آخرها قيادته للمنتخب للتأهل للدور المقبل في التصفيات".

وأوضح: لو افترضنا أننا في اتحاد الكرة تجاوبنا مع شريحة قليلة تطالب باستبدال مهدي علي، كونه ليس هناك استبيان يحدد نسبة المؤيدين والمعارضين، وإنما هي مجرد قراءة تتم من خلال وسائل الإعلام، فإن الخيار الأول هو الاستعانة بمدرب واحد من بين ثلاثة مدربين من داخل الدولة.

وتابع: لو أخذنا باتجاه الرأي العام فإن هناك جزءًا يتحدث عن استبدال مهدي علي، وهم كما ذكرت شريحة قليلة، لكن لا ننسى أن هناك من هو ساكت، والسكوت علامة الرضا مع كل الاحترام للجماهير ولمشاعرهم التي هي عبارة عن ردة فعل، لكن مسألة اتخاذ القرار في مثل هذه الأمور تختلف عن ردة الفعل المرتبطة بالمشاعر، كون صاحب القرار يجب أن يتجرد من المشاعر لاتخاذ قراره، لذلك فإننا لا نأخذ قرارنا من هذا المنطلق وإنما نقيم الأمور.

وبشأن مطالبات بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بإسناد مهمة تدريب المنتخب لمدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين، أوضح السركال "لم اسمِ مدربًا بعينه في هذا الخصوص وإنما ذكرت ان الخيارات المفترضة ستكون من بين ثلاثة مدربين، إذ لدينا مدربان أجنبيان في دورينا على كفاءات عالية، لكن كيف ستكون طبيعة الاتفاق مع المدرب المفترض كبديل لمهدي علي، هل سيكون مؤقتًا أم دائمًا؟ وهل الأندية التي يقوم هؤلاء المدربون بتدريبها ستتخلى عنهم، وكما ذكرت فإن عندي مدربًا جيدًا يجب أن يستمر معنا ولست في حاجة لخلق جو فيه سلبية للنادي الذي نقوم بالاستعانة بمدربه لتدريب المنتخب، وهل هذا المدرب المفترض سيعطينا شيكًا على بياض ويضمن لنا تأهل المنتخب للمونديال".

وتابع "لا أفضّل المدرب المؤقت، لأنه لن يكون لديه إحساس بالمسؤولية، ولو قمنا باختيار مدرب من خارج الدولة، فإن هناك سلبيات كثيرة لهذا الأمر، كما ان غالبية المدربين الجيدين لديهم حاليًا ارتباطات، لذلك فإن هذا الأمر سيدخلنا في دوامة نحن في غنى عنها، إذا لماذا أبحث عن مدرب بديل، وعندي مدرب ينتقل من نجاح إلى آخر، ومن إنجاز إلى آخر، وحقق نتائج إيجابية هو مهدي علي، الذي قاد أيضًا المنتخب للتأهل للدور الثالث في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، بعد انتظار دام لسنوات طويلة، وحقق مع كرة الإمارات ما عجز عنه الكثيرون".

وأكمل "الظروف كلها تصب في مصلحة مهدي علي، والمنطق والعقل يقول باستمراره مدربًا للمنتخب وسنجلس معه لمعرفة السلبيات حتى نعمل على تعديلها، كون أنه لا يوجد عمل دون سلبيات وفي تقديري أن هذا يعد الاختيار الأمثل".

وتساءل السركال هل اتحاد الكرة اتخذ قرارًا باستمرار مهدي علي؟ مؤكدًا أن قرار استمراره حتى 2018 موجود وفقًا للعقد المبرم بينه وبين اتحاد الكرة في هذا الخصوص.

وذكر "لم نتخذ قرارًا بالاستغناء عن مهدي، كون هذا الأمر يجب أن يأتي من خلال قنوات محددة مثل اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات، فضلًا عن التقارير الإدارية".

وشدّد السركال على أهمية التركيز على تجهيز المنتخب للمرحلة المقبلة، حتى يتمكن من مواصلة مشواره بنجاح وصولًا لتحقيق إنجاز التأهل إلى مونديال روسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يعرب لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا السركال يعرب لو فكرنا في استبدال مهدي سنختار مدربًا من دورينا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates