الوداد يهزم الجمارك ويقترب من الدور الثاني لمواجهات أبطال أفريقيا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جون طوشاك ينتقد قرار الجامعة وقف عجلة البطولة الوطنية

"الوداد" يهزم "الجمارك" ويقترب من الدور الثاني لمواجهات أبطال أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوداد" يهزم "الجمارك" ويقترب من الدور الثاني لمواجهات أبطال أفريقيا

فريق الوداد البيضاوي المغربي
الدار البيضاء- محمد أراوي

خطا فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه البيّن على نادي الجمارك من النيجر بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب  محمد الخامس برسم ذهاب الدور التمهيدي، وجاءت أهداف الوداد في هذا اللقاء عن طريق اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة الـ30، واللاعب ياكوبا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ49.
وكان بإمكان الفريق الأحمر الذي كان مؤازرًا بجماهير غفيرة أن يخرج منتصرًا بحصة عريضة لو استغل مهاجموه الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم لتسجيل المزيد من الأهداف.
وخلق فريق الجمارك  متاعب عدة للوداد عبر الحملات المضادة والتي ارهقت دفاع الوداد، وكاد الفريق النيجيري أن يزور شباك خصمه في مناسبتين لو أحسن أحد المهاجمين التعامل مع الكرة بشكل جيد.
وأكد مدرب الوداد، جون طوشاك، أن فريقه واجه خصمًا ركن لاعبوه بشكل مبالغ فيه إلى الدفاع، مما صعب من مأمورية لاعبيه، ورغم ذلك فقد حقق البيضاوي الفوز بنتيجة مهمة، وعزا سبب نزول مستوى لاعبيه خلال الشوط الثاني إلى ضعف التنافسية ورغبة اللاعبين في الحفاظ على النتيجة المسجلة، وعدم تلقي أيّة أهداف عوض التفكير في التسجيل.
وانتقد طوشاك الجامعة لإقدامها على وقف عجلة البطولة ما أثر سلبًا سواء على اللاعبين أو المدربين الذين أربكت حساباتهم، بحسب قوله، مضيفًا أن المعسكرات الإعدادية لا تعوض المباريات الرسمية، وبشان لقاء الإياب ذكر أنه سيواجه صعوبة واضحة لأنها ستدور في ملعب بعشب صناعي لذلك سيحاول إجراء تداريب في ملعب مشابه لملعب الجمارك حتى يستأنس بأرضيته، مؤكدًا أن الوداد لايزال في حاجة لعمل في العمق لتصحيح الاختلالات خاصة على مستوى الهجوم.
وبشأن سبب الاحتفاظ بالنقاش في دكة البدلاء، أوضح أنه ليس هناك أي سبب فلديه 3 مباريات خلال 8 أيام وأنه اختار أصبحي والسعيدي وأراد أن يكون لديه 4 مهاجمين إضافة إلى آيت بنيدير، وهي فقط اختيارات تقنية الهدف منها تدبير الموارد البشرية بطريقة ذكية.
ودافع طوشاك عن  الكرتي قائلًا إنه "قام بعمل جيد ولاعب ممتاز، أما رشيد حسني فلديه المهارات التقنية لكن كرة القدم لا تتوقف على المهارات فقط، بل هناك انضباط تكتيكي والانصهار في المجموعة.
وأضاف الشيخ عمر ديابيتي: لقد خضنا المباراة برهان تأمين نتيجة الذهاب والخروج بأقل الخسائر الممكنة في انتظار مباراة العودة بنيامي، وأعترف أن فريق الوداد كان قويًا ورغم ذلك فقد نجحنا للحد من خطورته، والهدف الأول الذي سجله المهاجم رضا الهجهوج أربك حساباته، فريقي سيدافع عن حظوظه كاملة في مباراة العودة، وقادر على الفوز بأكثر من هدف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يهزم الجمارك ويقترب من الدور الثاني لمواجهات أبطال أفريقيا الوداد يهزم الجمارك ويقترب من الدور الثاني لمواجهات أبطال أفريقيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates