سيرينا وليامز تقهر شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اللاعبة الأميركية تقترب من جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى

سيرينا وليامز تقهر شارابوفا وتتأهل إلى نهائي "ويمبلدون" للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيرينا وليامز تقهر شارابوفا وتتأهل إلى نهائي "ويمبلدون" للتنس

الأميركية سيرينا وليامز
واشنطن - رولا عيسى

فازت الأميركية سيرينا وليامز كعادتها على الروسية ماريا شارابوفا بنتيجة "6-2" و"6-4" الخميس لتبلغ ثامن نهائي لها في بطولة "ويمبلدون" للتنس، وتحقق الانتصار الـ 17 على التوالي على منافستها الروسية.

وباتت بطلة "ويمبلدون" خمس مرات على بعد مباراة واحدة فقط من تعزيز قبضتها القوية على رياضة تنس السيدات بنيلها جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى بشكل متتالي، وهو انجاز ستحققه للمرة الثانية إذا ما فازت على الإسبانية غاربين موغوروزا المصنفة 20 في النهائي بعد السبت.

وأوضحت سيرينا التي بلغت نهائي ويمبلدون لآخر مرة عام 2012، "أنا في غاية السعادة، كنت عصبية بعض الشيء لأنني أخوض مباراة قبل النهائي ومرة وقت طويل منذ وصولي إلى هذه المرحلة، أشعر بالسعادة لأنني استطعت اجتياز هذا الدور."

وتابعت "قدمت ماريا عرضًا قويًا وعندما زادت من وتيرة أدائها استطعت أن أزيد أنا من وتيرة أدائي، لم يكن الأمر سهلا، بدا اللقاء مثيرًا".

ولم تستطع شارابوفا التعامل مع إعادة سيرينا للكرة بقوة بينما لم يكن إرسالها على ما يرام مع زيادة اللاعبة الأميركية من وتيرة ضغطها.

وتعد اللاعبة الروسية من أكثر اللاعبات تميزًا على صعيد ضربات القوية، إلا أنها بدت مستكينة في بعض الأوقات في مواجهة الأداء المذهل لسيرينا.

وبدا أن شارابوفا اعتادت ارتكاب الأخطاء المزدوجة خلال اللقاء وقدم ثلاثة أخطاء مزدوجة وقعت فيها في الشوط الأول منافستها كسرًا مبكرًا للإرسال وهو ما منح سيرينا زمام المبادرة، وبدا اللقاء بعدها يسير في اتجاه واحد ووضح أن سيرينا الهادئة تنوي الإجهاز بشكل كامل على منافستها.

وشنت المصنفة الأولى على العالم وابلًا من الهجمات وكسرت إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى لتفوز بها في 33 دقيقة بضربة خلفية قوية.

وكانت المجموعة الثانية متقاربة بعد أن تخلت شارابوفا عن جميع تحفظاتها وأطلقت العنان لساقيها لكن عندما كسرت سيرينا إرسال منافستها لتتقدم "3-2" بدا أن النتيجة محتومة.

وأنقذت شارابوفا نقطة واحدة لحسم المباراة على إرسالها، إلا أن الحسم تأجل لشوط واحد، حيث سددت سيرينا إرسالًا ساحقًا لتحصل على نقطة أخرى لحسم المباراة قبل أن تسدد إرسالًا قويًا لتنتزع الفوز في مباراة جاءت من جانب واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تقهر شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس سيرينا وليامز تقهر شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates