صقر بن سعود القاسمي يتوج الفائزين في الأولمبياد الرمضاني
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجاح كبير للمسابقات الخمس في نادي التعاون

صقر بن سعود القاسمي يتوج الفائزين في الأولمبياد الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر بن سعود القاسمي يتوج الفائزين في الأولمبياد الرمضاني

نادي التعاون
رأس الخيمة - صوت الإمارات

توج رئيس نادي التعاون الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي أمس الأول الاحد فريق أسمنت الاتحاد بطلا لبطولة كرة القدم بعد فوزه على فريق رويال بضربات الجزاء الترجيحية ضمن الأولمبياد الرمضاني المقام بملاعب النادي في رأس الخيمة والتي ضمت منافسات كرة القدم والكرة الطائرة والدراجات والألعاب الإلكترونية وتنس الطاولة.

توجه رئيس مجلس إدارة النادي سيف محمد سيف بن صالح بالشكر والتقدير للشيخ صقر بن سعود القاسمي على رعايته للأولمبياد الرمضاني الذي شهد نجاحا كبيرا في عامه الأول وسط مشاركة كبيرة من الرياضيين في إمارة رأس الخيمة وحضور جماهيري مميز لمختلف الألعاب وأكد أن المنافسات شهدت ندية وإثارة منذ انطلاقتها، وأسهمت في استغلال أوقات الشباب في هذا الشهر الفضيل لممارسة الرياضة.

وفي نهاية البطولة قام الشيخ صقر بن سعود القاسمي ورئيس مجلس الإدارة وعبدالله حماد الشحي بتتويج اللاعبين والفرق الفائزة بمختلف المسابقات والشركات والمؤسسات والأفراد المساهمين في إنجاح الأولمبياد، كما تسلم راعي الحفل هدية تذكارية من اللجنة المنظمة.
وتم اختيار فريق وادي الذئاب فريقا مثاليا واختير هيثم بن علي من أسمنت الاتحاد كأفضل حارس، بينما حاز عبدالله هدوة جائزة هداف البطولة.

وفي سباق الدراجات، كان المركز الأول من نصيب راشد الحربي، بينما حصل عمر درويش على المركز الثاني، وجاء منصور القيطب ثالثاً، فيما تم تكريم أكبر المتسابقين سناً وهو راشد محمد الشحي، وشارك لاعب المنتخب ونادي التعاون سابقاً محمد حسن البحار تكريمه على المشاركة.

وفي بطولة تنس الطاولة، توج بالمركز الأول محمد عبدالبديع، وحل ثانيا عماد شعبان، وجاء بالمركز الثالث علي نحوة، وتم تكريم عبدالله درويش ووائل عبد الباري بجوائز الأداء المتميز.

وفي كرة الطائرة توج فريق الأزوري بالمسابقة بعد فوزه على عاصفة الحزم في النهائي.

وعلى صعيد كرة القدم الإلكترونية «البلاي ستيشن»، تم تكريم 10 لاعبين هم ماجد درويش، علي حمدان، محمد عامر، علي سيف محمد، سالم سيف درويش، ناصر سلطان الخوار، سيف الخوار، عبدالله راشد علاو، ساعد بن علي، حميد محمد جلي، سعيد عبدالله عكش.

وجرت منافسات الأولمبياد الرمضاني برعاية كريمة من شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار، جمعية الإمارات الاجتماعية للتنمية، مكتب رأس الخيمة للمحاماة، شركة أحجار رأس الخيمة، وبعض الرعاة الفرعيين وتم تكريم الرعاة على مشاركتهم الفاعلة في الأولمبياد في نسخته الأولى كما تم تكريم عزبة سيف البحار على مساهمتها في النجاح الذي تحقق.

وقدم مكتب رأس الخيمة للمحاماة درعا تذكارية للشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي التعاون، كما قدم درعا أخرى لرئيس مجلس إدارة النادي سيف محمد سيف بن صالح .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر بن سعود القاسمي يتوج الفائزين في الأولمبياد الرمضاني صقر بن سعود القاسمي يتوج الفائزين في الأولمبياد الرمضاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates