نادر بن هندي يخوض تحدي الفورمولا1 للمرة الأولى
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفاجأة جديدة من الفيكتوري تيم في مونديال السرعة

نادر بن هندي يخوض تحدي الفورمولا1 للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادر بن هندي يخوض تحدي الفورمولا1 للمرة الأولى

نادر بن هندي
البرتغال - صوت الإمارات

يخوض بطلنا العالمي نادر بن هندي تجربة وتحديا جديدا في مسيرته الرياضية الظافرة في بطولات العالم للزوارق السريعة عندما يدخل معترك منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 من خلال فعاليات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم والتي تنطلق غداً - الجمعة - في مدينة بورتو البرتغالية.

أعلنت مؤسسة الفيكتوري تيم عن مشاركة زورق جديد ثان في البطولة العالمية الكبيرة سيقوده البطل العالمي الذي اكتسب شهرة واسعة في أعقاب تألقه اللافت في منافسات بطولات العالم للزوارق السريعة المختلفة لتكون المؤسسة ممثلة في زورقين أزرقين يحملان الرقمين 77 و78.

وبارك مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي الخطوة الجديدة في الدفع بالوجوه الوطنية في المعترك العالمي الكبير ومواصلة الحضور القوي للمؤسسة بعد الظهور الأول والناجح في الجولة الثانية التي جرت قبل أسابيع قليلة في مدينة إيفيان الفرنسية.

وسينضم بطلنا العالمي المخضرم إلى قائمة الأبطال المشاركين في البطولة العالمية وعددهم 20 متسابقا من 12 دولة حول العالم ومن أبرز منافسيه كل من شون تورنتي (أمريكا)، وجاسبر فورس (السويد)، ويوسف الربيعان (الكويت)، واليكس كارييلا (إيطاليا)، وجوناس اندرسون (السويد)، وفيلبي شيبي (فرنسا)، وسامي سيليو (فنلندا)، واليكس كانتاندو (إيطاليا)، ومارت ستوموري (النرويج)، واريك ستارك (السويد)، اضافة إلى أبطال الإمارات الذين برعوا في هذه الرياضة ومنهم أحمد الهاملي وثاني القمزي.

وقد برع بطلنا نادر بن هندي في مجال سباقات السرعة البحرية منذ أن بدأها هاويا في القوارب الخشبية السريعة، ثم سباقات الدراجات المائية التي برع فيها محتكرا لقب فئة جالس محترفين جي بي لعدة سنوات، ومحلقا بالعديد من الإنجازات العالمية مثل لقب بطولة العالم في الولايات المتحدة الأميركية وبطولة أوروبا.

ويمتلك مسيرة رائعة في بطولة العالم للزوارق السريعة - الفئة الأولى- منذ بداية مشواره فيها عام 2005، حيث خاض حتى بداية هذا الشهر ما يصل إلى 63 سباقاً عالمياً، حقق المركز الأول 29 مرة في السباقات الرئيسية، ونال المركز الثاني 7 مرات، والثالث مرتين، وفاز بلقب سباق الزمن 13 مرة وتوج مسيرته بالفوز بلقب بطولة العالم 5 مرات أعوام 2008 و2009 و2010 و2011 و2014، ونال لقب التاج الأوروبي مرتين عامي 2010 و2014، وفاز بلقب جولات بطولة الشرق الأوسط 4 مرات أعوام 2008 و2009 و2010 و2011، بينما حقق لقب بطولة آيدوكس لأفضل زمن ثلاث سنوات أعوام 2008 و2009 و2014.

وحرص بطلنا العالمي  المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم عارف سيف الزفين على توجيه الشكر الجزيل إلى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم الكبير والتشجيع المتواصل الأمر الذي أسهم في المسيرة الظافرة والناجحة لفرسان مؤسسة الفيكتوري تيم أمراء البحار العالمية، وأشاد الزفين بالمتابعة المستمرة من قبل مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة لدعمهم الكبير لكل الخطط الطموحة ومساهمتهم الفعالة في إنجاح المبادرات الرامية إلى تطوير العمل وإعلاء اسم وشأن المؤسسة التي تتبوأ حاليا مكانة عالمية رائدة.

وأشار إن الخطوة الجديدة لمؤسسة الفيكتوري تيم بإعلان المشاركة في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- بزورقين اثنين، وإقحام اسم المتسابق العالمي نادر بن هندي ليكون قائداً لفريق الفيكتوري تيم في البطولة العالمية هو تأكيد على قيمة العمل والجهود لتطوير العمل وتوسيع قاعدة المشاركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادر بن هندي يخوض تحدي الفورمولا1 للمرة الأولى نادر بن هندي يخوض تحدي الفورمولا1 للمرة الأولى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates