المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت
آخر تحديث 15:24:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت

منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم
دبي ـ صوت الإمارات

كسب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم شقيقه العماني بهدفين دون مقابل في التجربة، التي جمعتهما أول من أمس، على أرضية ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة في دبي، في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (تحت 16 سنة) في الهند 2016.

سجل لمنتخبنا كل من المهاجم عبد الله عبد الرحمن والمدافع مانع عايض، وحظيت المباراة باهتمام واسع من قبل قيادات اتحاد الكرة، حيث حرص عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة على تهنئة الجهازين الإداري والفني واللاعبين على النتيجة الإيجابية والأداء الذي ظهر عليه الفريق، ووقفا على كل احتياجات المنتخب المقبل على مشاركة مهمة، لاسيما أن الكرة الإماراتية غابت في آخر نسختين عن الاستحقاق الآسيوي الخاص بهذه الفئة العمرية.

كما حضر المباراة كل من عبيد مبارك المدير الفني لاتحاد الكرة وراشد عامر رئيس قسم الأكاديميات ومراكز التدريب بجانب أولياء أمور اللاعبين.

وتعرف الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الله الشاهين خلال مباراتي عمان، التي خسر فيهما مباراته الأولى قبل أن يكسب الثانية، على السلبيات والإيجابيات، قبل وضع لمساته الأخيرة على قائمة الفريق عندما يلاقي فريق (17 سنة) في نادي دبي السبت.

وحصل اللاعبون على راحة سلبية أمس، على أن يتجمع الفريق عصر اليوم، استعداداً للسفر إلى بنغلاديش الاثنين المقبل، حيث يلعب الأبيض في المجموعة الرابعة بجوار السعودية وبنغلاديش المستضيف، فيما كان المنتخب الباكستاني قد أعلن انسحابه في وقت سابق، ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات الـ11 التي تحصل على المركز الأول في مجموعاتها، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى الهند المضيفة التي تأهلت تلقائياً، ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخباً.

ومن جانبه أبدى عبد الله الشاهين رضاه التام من المستوى العام للفريق، بعد المشاركة في بطولتي غرب آسيا وكأس الخليج، وقال: قمنا بإحداث بعض التغييرات في قائمة المنتخب، بعدما أتاحت لنا بطولة غرب آسيا والاستحقاق الخليجي فرصة خوض مباريات قوية مع منتخبات لها وزنها في القارة، بجانب عودة المصابين وانضمامهم للمنتخب، تحسن شكل المنتخب بصورة واضحة، ونتمنى تفادي الإصابات قبل التصفيات، والجميع يسعى لخطف ورقة التأهل للنهائيات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates