أبرز طياري العالم يشاركون في بطولة العين الجوية
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز طياري العالم يشاركون في بطولة العين الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز طياري العالم يشاركون في بطولة العين الجوية

بطولة العين الجوية
العين ـ صوت الإمارات

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، التي تنظم بطولة العين الجوية بالتعاون مع القوات الجوية الإماراتية وشركة أبوظبي للمطارات «مطارات أبوظبي» وعدد من الشركاء، البرنامج الكامل لفعاليات البطولة الجوية الأعرق في المنطقة.

وتتضمن الدورة الحادية عشرة لهذا الحدث المتميز والتي تنطلق فعالياتها في الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر/كانون الأول، شكلاً جديداً للمنافسة التي تشهد مشاركة من أمهر الطيارين العالميين في السباق على لقب البطولة في مطار العين الدولي.

تعتبر بطولة العين الجوية (المعروفة سابقاً ببطولة العين للاستعراضات الجوية) من أبرز الفعاليات الرياضية وأكثرها تميزاً، حيث يقدم هذا الحدث الفريد تجربةً غاية في الحماسة والإثارة من خلال مجموعة من العروض الجوية على يد أمهر الطيارين في أجواء توفر للمتفرجين كل المتعة والإثارة.

وتتعاون هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع عدد من الشركاء الرئيسيين بما في ذلك بلدية مدينة العين، وشركة ستراتا، وحديقة الحيوانات بالعين، ووادي أدفنتشر، ونادي العين، والاتحاد للطيران، ونادي العين للفروسية والرماية والغولف لتوفير تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة من خلال تنشيط مدينة العين سياحياً وتوفير عروض الفنادق والوجهات السياحية في مدينة العين.

وشهد مؤتمر الإعلان عن بطولة العين الجوية امس حضور ريتشارد غودوين من المملكة المتحدة، أحد ألمع الأسماء في عالم الطيران الاستعراضي، والذي سيخوض غمار هذه البطولة الجوية الاستعراضية الرائعة للمرة الأولى، حيث سيتنافس مع سبعة من أقوى الطيارين المخاطرين في العالم ، ومنهم «فريق بريتلينغ وينغ واكرز» من المملكة المتحدة وفريق «باتروي ريفا» من فرنسا وفريق «ريدبول فايرستارز» من الصين، إضافة إلى فريق «إف اكس ايروباتيكس» من المملكة المتحدة للتنافس على لقب البطل.

ويظهر الشكل الجديد للبطولة مزيجاً متنوعاً من الفرق القادمة من مختلف أنحاء العالم والتي تشمل نخبة من الطيارين العسكريين والطيارين المخاطرين بالطائرات المدنية، حيث سيجتمع ثمانية من أفضل الفرق في العالم للتنافس على لقب البطل الذي ستمنحه لجنة من الخبراء والحكام المرموقين في هذا المجال، وسيتم منح النقاط للفرق على أساس أربع فئات هي القوة، والجمال، والفخر الوطني وعامل الإدهاش.

وإلى جانب الطيارين المخاطرين والراكبين على أجنحة الطائرات الذين يتحدون قوة الجاذبية، والمظليين وتشكيلات الطائرات الجديدة في المنطقة، تضم بطولة العين الجوية أكبر الفعاليات الترفيهية والأروع للعائلات.

وتقدّم قرية البطولة الضخمة مجموعة واسعة من عروض الطائرات والعروض الترفيهية على المدرجات مثل مسابقات الدريفتينغ (التحكم بالسيارة بتقنيات الانجراف الاحترافية) وعروض الدراجات النارية الخطرة.

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سلطان المطوّع الظاهري، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للإعلان عن تفاصيل البطولة: «يسرنا الإعلان رسمياً عن البرنامج الكامل لبطولة العين الجوية هذا العام بكل ما يحمله من نشاطات وتجارب جديدة رائعة صمّمت خصيصاً لهذا الحدث المميز. إننا على ثقة بأن هذا البرنامج سيجذب عدداً أكبر من الزوار والمقيمين على حد سواء حيث تتميز البطولة بحلتها الجديدة وتقديم فعاليات مليئة بالحماسة، يتوّجها حضور ثمانية من أفضل الطيارين والفرق في العالم».

وتابع الظاهري: «أصبحت العين سريعاً من أبرز الوجهات التي يقصدها الزوار على المستوى الإقليمي والعالمي. ويتمثل هدفنا في توفير تجربة رائعة لهم قادرة على جذبهم لاستكشاف روائع مدينة العين بأنفسهم. لقد عملنا جاهدين مع شركائنا على تقديم عطلة متميزة ومدهشة لكل زوار بطولة العين الجوية القادمين لقضاء أمتع الأوقات في العين. نقدم للزوار بالتعاون مع شركائنا في العين عروضاً ترويجيةً تتضمن مجموعة من باقات الفنادق والمواقع السياحية الجذابة، لتكون عطلتهم هذه تجربة لا تنسى مع عائلتهم وأصدقائهم».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز طياري العالم يشاركون في بطولة العين الجوية أبرز طياري العالم يشاركون في بطولة العين الجوية



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates