المنتزه يستقبل العام الجديد في أجواء مبهجة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتزه يستقبل العام الجديد في أجواء مبهجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتزه يستقبل العام الجديد في أجواء مبهجة

الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة
الشارقة – صوت الإمارات

يستعد المنتزه الوجهة الترفيهية والمائية الأولى في الشارقة، للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، الخميس بمجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية والعائلية، التي تناسب أذواق كل أفراد العائلة للاستمتاع بهذه المناسبة في أجواء من البهجة والفرح.

وتنطلق الاحتفالات عند السادسة مساء، وستمتد حتى منتصف ليلة رأس السنة الجديدة، ويتضمن برنامج الاحتفالات مجموعة من العروض الفنية والمشاهد الحية المشوقة، مثل عروض النار، وحديقة الحيوانات الأليفة، إضافة إلى شخصيات المنتزه الكرتونية المحببة للأطفال، إلى جانب العديد من الفقرات الترفيهية الأخرى التي صممت خصيصًا للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم، ويمنح المنتزه فرصة الدخول مجانًا للمسنين لإشراكهم في الأجواء الاحتفالية.

وأوضح مدير عام المنتزه، خالد إبراهيم القصير "تعد السنة الميلادية الجديدة مناسبة خاصة جدًا يحتفل بها الجميع في كل أنحاء العالم، لذلك حرصنا على وضع مجموعة من الأنشطة الترفيهية العالمية، لنشارك زوارنا من كل الأعمار هذه الأجواء الاحتفالية"، داعيًا الجميع لزيارة المنتزه والاستمتاع بمرافقه الراقية، والمشاركة في احتفالات السنة الجديدة. كما يتضمن برنامج الاحتفالات "حديقة الحيوانات الأليفة"، التي تتيح للأطفال فرصة التفاعل مع هذه المخلوقات الأليفة وحملها ومداعبتها والتقاط الصور التذكارية معها، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بلقاء شخصياتهم الكرتونية المحببة وشخصيات المنتزه، والتقاط صور معها، وبالإضافة إلى هذه العروض، سيستمتع الأطفال برفقة ذويهم بعروض ترفيهية خاصة تم تصميمها للعائلة وللترفيه عن الزوار وضيوف الشارقة.

ويتضمن المنتزه قسمين رئيسين، هما الحديقة المائية التي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ذات المستوى العالمي، والحديقة الترفيهية التي تقدم تشكيلة واسعة من الألعاب الإلكترونية، إلى جانب حلبة لسباق السيارات للأطفال والشباب (الكارتينج)، وملعبين مصغرين لكرة القدم، فيما تتألف "مغامرات المنتزه"، أحدث عناصر الجذب في الحديقة، من مجموعة متنوعة من الألعاب ومسارات اجتياز الحواجز والعقبات التي تُسهم في تنشيط الجسد والذهن، وتقدم سلسلة من الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق والملائمة للرياضيين المبتدئين والمحترفين على حد سواء، حيث تتيح للزوار فرصة تسلق الحبال، وصعود العقبات، وعبور المسارات الصعبة.

وحاز المنتزه جائزة الشارقة للتميز السياحي لعام 2014 عن فئة أفضل وجهة سياحية جديدة في الإمارة، تقديرًا لما يقدمه من مرافق خدمية وترفيهية راقية، ما جعله متنفسًا للعائلات والسياح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتزه يستقبل العام الجديد في أجواء مبهجة المنتزه يستقبل العام الجديد في أجواء مبهجة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates