تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلة سفاري تستمر لـ 4 أيام بطائرة خاصة

تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد

أدغال بواتسوانا
غابورون - وليد محسن

تعتبر أدغال أفريقيا مكان لا يمكن نسيانه، وبالأخص أدغال دلتا أوكافانغو في بوتسوانا، ويقدَم الدليل السياحي الافريقي رالف بوسفيلد فرصة لزيارة الأدغال بطائرته الخاصة، تحلق فوقها لأفضل تجربة ممكنة أن تقدم لزوار المكان. حيث يقدَم كل ما يستطيع لركاب الرحلة في السفاري التي تستمر لأربعة أيام داخل الأدغال.
 
وتتكون المجموعات عادة من ثمانية أشخاص، يبحثون جميعا على تجربة مختلفة في البرية، وتحديدا داخل أوكافانغو دلتا التي تعتبر واحدة من وجهات السفاري الأكثر تنوعا وغنية في أفريقيا، ويمضي عادة السياح ثلاث ليالي من التخييم في زاوية هادئة من موريمي وهي حديقة برية ومحمية بمساحة 5 آلاف كيلومتر مربع، ويميل الكثير من الناس في هذه الأيام الى النزول في مخيمات فاخرة أثناء رحلة السفاري الخاصة بهم، ولكنهم يفوتون المعني الحقيقي للسفاري وهو الانتقال من مكان لمكان وإقامة الخيام والمعسكرات في مواقع مختلفة، واكتشاف المحيط ببطء.
 تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد
ويحث رالف زبائنه دائما على الخوض في سفاري حقيقية، مشيرًا إلى أنها رحلة ساحرة من السفر للتجول في الغابات والأدغال المجهولة، وتبدأ الرحلة عادة في سيارة تيويوتا لاند كروز لمدة ثلاث ساعات حتى الوصول الى معسكر الخيام المحمول، مع مجموعة من الموظفين من شركة رالف يضمنوا حصول المسافرين على الفخامة الكافية في رحلتهم. ويساعد رالف وموظفيه زبائنهم على اقامة الخيام وفكها في أي مكان بسرعة كبيرة حتى في المناطق الرطبة في أوكافانغو دلتا حيث 70% من الأراضي هي مستنقعات مائية، فعندما يعثرون على بقعة مميزة مناسبة يبدؤون على الفور بنصب الخيام.
 
وتشعر الخيام السياح وكأنهم في منازلهم بوجود دش حمام داخلي ومراحيض مناسبة وسرير من الحديد مريح، وخيمة كبيرة منفصلة مع سجاد تمثل صالة لجميع المسافرين، تحتوي على وسائد وثيرة وطاولة كبيرة وفضيات عتيقة ومصابيح وفوانيس للتأكد أن الظلام الشديد لليالي أفريقيا لن يؤثر على المسافرين. وتحمل سلسلة الأيام التالية في الادغال تجارب لا تنسى من السباحة في المياه الضحلة والنقية للدلتا والتخييم والنوم تحت المساء الألماسية المرصعة بالنجوم ليلا، والتمتع برؤية الحيوانات البرية والنباتات من الطائرة، والتي يسارع رالف بالتحدث عنها وشرحها للمسافرين بأسمائها وفوائدها، ثم يشرع برواية الأساطير الافريقية عن الحيوانات البرية، وتعطي هذه الرحلة واقعية أكثر خول التخييم المتحرك والمحمول في افريقيا وتقدم تجربة غنية للإنسان.
 
وتبدأ أسعار مغامرة التخييم المحمول في أدغال بوتسوانا من 700 جنيه استرليني للشخص الواحد في الليلة، ويمكن الوصول لها من بريطانيا على متن الخطوط الجوية السويسرية عبر زيورخ الى جوهانسبرغ ثم الى بوتسوانا ثم الى بوابة دلتا أوكافانغو. وتقدم مدينة جوهانسبورغ الكثير من الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في قضاء ليلة أو أكثر والكثير منها راقية ففنادق المدينة تقدم لنزلائها جولات سياحية مع السكان المحليين والخبراء، ويعتبر أفضل وقت للسفر الى بواتسوانا بعد أو قبل هطول الامطار الكبيرة بين نيسان/أبريل وأيلول/سبتمبر، ويفضل أخذ الحيطة وتناول التطعيم اللازم نظرا لان الملاريا منتشرة في أفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد تمتَع بفرصة لزيارة الأدغال في بتسوانا رفقة رالف بوسفيلد



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates