سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة بلمند هيبرنيان في إيرلندا في شهر آب المقبل
آخر تحديث 10:40:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الذكرى المئوية الأولى لتأسيس السكة الحديدية في سيبريا

سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة "بلمند هيبرنيان" في إيرلندا في شهر آب المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة "بلمند هيبرنيان" في إيرلندا في شهر آب المقبل

القطار السريع من طوكيو الى شين هاكوداته
دبلن - راغب منصور

يتحاشى الكثير من المسافرين الطرق المزدحمة والطائرات الممتلئة، ويشهد السفر بالقطار نهضة جديدة، مع العربات القديمة التي تحتوي على المزيد من الكماليات، مطلقة الكثير من الخدمات الحديثة الجديدة، ويشهد هذا العام أيضا الذكرى المئوية لإنطلاق السكة الحديدية عبر سيبيريا، ومن أجل هذه المناسبة وللإحتفال بها شهدت وضعت المزيد من الرحلات على خريطة القطارات.

سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة بلمند هيبرنيان في إيرلندا في شهر آب المقبل

وافتتح خط جديد من القطارات من طوكيو إلى شين هاكوداتيه الأسبوع الماضي، مقلصًا المدة الزمنية للسفر من ستة ساعات إلى أربعة ساعات ودقيقتين على خط واحد، مما سيزيد من عدد الزوار لهذه الجزيرة اليابانية للتعرف ينابيعها الساخنة وبراكينها وجبل هاكوداته، ويقدم اليابان رحلة مدتها 14 ليلة عبر اليابان مقابل 245 جنيه استرليني، ويشمل السعر تذاكر الطيران ووجبات الطعام والرحلات الداخلية وتأجير السيارات.

وسيكون قطار بلمند هيبرنيان الكبير أول القطارات الفاخرة في ايرلندا في شهر آب/أغسطس المقبل, وسيضم 20 كابيه داخلية وأماكن لمراقبة السطح مع عربتي طعام هما ويكسفورد وسليغو، وستكون رحلته الافتتاحية من لينغدز و لاوز مخترقًا الريف الإيرلندي من كورك الى كيلارني وغالواي ويستبروت، وسيتوقف في عدة أماكن منها معمل تقطير الوسكي جسميون ويسكي، ومحجر كس ذا بلارني، وتبدأ حزمة الرحلات مع أربع ليال مقابل 4011 جنيه استرليني للشخص الواحد شامل الوجبات والمشروبات والرحلات الترفيهية ولكن بدون تذاكر الطيران.

سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة بلمند هيبرنيان في إيرلندا في شهر آب المقبل

وشهد شهر شباط/فبراير هذا العام افتتاح 94 فيلا من بايرون على ضفاف شاطئ بلونغيل بايرون باي، وقام المالك بتجديد قطار قديم كان مغلق لأكثر من 10 أعوام، وربط المنتجع مع بلدة بيرون باي، واستعاد القطار مجدده بألوان التراث القديم، سيبدأ عمله في منتصف عام 2016 مع خدمة على مدار الساحة ومساحة لحمل ألواح التزلج على الماء، وسيعمل على الديزل في البداية ثم على الطاقة الشمسية فيما بعد، وتكلف الاقامة في الفيلا التي تتكون من غرفتين مزدوجتين 359 جنيه استرليني بالإضافة الى إستخدام غير محدود للقطار، والذي سيكون متاحًا أيضا للجمهور العادي مقابل 3 دولارات لكل إتجاه.

ويتيح قطار فينتاغ البخاري في إيطاليا التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتضاريس الوعرة في سردينيا عبر خطوط السكك الحديدة الضيقة، ويستطيع المغادرين ركوب القطار من عاصمة جزيرة سردينيا كالياري في عربات فخمة تقطع طريقها في الغابات الخضراء والقرى الريفيه وتتوقف في قلعة تعود للقرون الوسطى في بوسا وفي المدينة المسورة الجيورا و الميناء الجنوبي الغربي من ارباتكس، وتكلف الرحلة 2155 جنيه استرليني للشخص الواحد ويشمل ذلك جميع السكك الحديدة والنقل والرحلات الجوية من لندن الى كالياري لمدة تسعة ليال مع وجبات الطعام والتحويلات.

وتحتفل السكة الحديدية في سيبريا هذا العام بالذكرى المئوية الأولى على تأسيسها، ولأجل هذه المناسبة تنظم رحلة قطار النسر الذهبي الفاخر يوم 26 تموز/يوليو للتجول بين ثلاث محطات هي نركينسك وسرينسكي وبلاغوفيشتشينسك، ويبدأ القطار طريقه من موسكو ويدور حول الكرملن ثم سيسافر مسافة 11 ألف كيلو متر الى فلاديفوستوك للحضور العروض الشعبية والسباحة في بحيرة بايكال، وستضم الرحلة مؤلف كتاب ثورة السكك الحديدة الكبرى كريستيان ولمار لاعطاء محاضرات حول تاريخ السكك الحديدة، وسيكون سعر الحزمة 9895 جنيه استرليني للشخص الواحد لمدة 12 ليلة على متن مقصورة النسر الذهبي مع الاقامة في الفنادق لمدة ليلتين، بالإضافة الى أسعار النقل إلاَّ أن رحلات الطيران ليست على قائمة الأسعار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة بلمند هيبرنيان في إيرلندا في شهر آب المقبل سافر عبر أول القطارات الكبيرة والفاخرة بلمند هيبرنيان في إيرلندا في شهر آب المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates