سفن تايدز تدشِّن أول مشروع للعلامة الفندقية البريطانية ديوكس في دبي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضمن الشركة 10% عائد استثماري خلال الـ5 سنوات الأولى

"سفن تايدز" تدشِّن أول مشروع للعلامة الفندقية البريطانية "ديوكس" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سفن تايدز" تدشِّن أول مشروع للعلامة الفندقية البريطانية "ديوكس" في دبي

الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز عبدلله بن سليم
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت شركة "سفن تايدز"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة والتي تتخذ من إمارة دبي مقرًا لها، عن مشروع ديوكس أوشيانا، والذي يعد أحدث مشاريع الشركة ويضم فندقًا ومبنىً سكنيًا فاخرًا.

ويعد ديوكس أوشيانا أول فندق للعلامة الفندقية ديوكس خارج لندن، بل يعتبر واحدًا من أفخم فنادق العاصمة البريطانية والوجهة المفضلة إلى النزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي، والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه مع مبنى سكني فخم في دبي خلال الربع الأول من العام 2016.

ويتوسط المشروع الجديد جزيرة نخلة جميرا ويقع على بُعد 10 دقائق من دبي مارينا وشارع الشيخ زايد، وأيضًا 45 دقيقة من مطار دبي الدولي، وسيقدم المشروع لمسة الرفاهية والفخامة البريطانية إلى قطاع الضيافة في دبي.

وصرَّح الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز، عبدلله بن سليم: مع هذه الانطلاقة نحن نقدم جوهر الضيافة البريطانية وندمجها مع أسلوب الضيافة في دولة الإمارات، لخلق تجربة إقامة فريدة من نوعها في قلب جزيرة النخلة، والتي تعتبر أكثر الأماكن جذبًا للزوار في دبي، وسيتم إطلاق القسم السكني للمشروع الثلاثاء المقبل؛ لعرض الشقق المتاحة للضيوف وكبار المستثمرين.

ويضم الفندق 273 غرفة تشمل أقصى معايير الرفاهية والفخامة، وبركة سباحة داخلية مع شاطئ خاص في الفندق، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم.

 ويمكن لنزلاء الفندق اختيار الطعام من مطعم "جي. بي. آر" والذي يقدم الطعام البريطاني التقليدي مثل السمك والبطاطس، كما يقدم إطلالة رائعة لمرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس، ويضم الطابق العلوي مطعم آسيوي مع إطلالة خلابة على جزيرة النخلة، ومقهى ديوكس والذي يقدم الكوكتيلات الخاصة وصالة خاصة للشاي والسيجار.

ويعد الفندق وجهة مناسبة للسياحة الترفيهية، بالإضافة الى سياحة الأعمال، حيث يضم متطلبات الاجتماعات كافة مثل صالة كبار الزوار وأجنحة رجال الأعمال الخاصة وقاعات المؤتمرات، والتي تم إنشاؤها خصيصًا لتوفر مساحات للمنتديات أو الاحتفالات.

كما يضم الجزء السكني من المشروع 227 وحدة سكنية تضم استوديو وغرفة نوم واحدة، تستهدف فئة المستثمرين الإقليميين والدوليين، وتضمن شركة سفن تايدز عائد على الاستثمار يصل إلى 10% سنويًا خلال السنوات الخمس الأولى.

وأضاف بن سليم: إضافة إلى اعتبارات نمط الحياة العصرية، يتجه الأثرياء من مختلف مناطق العالم إلى البحث عن مواقع تتمتع بمزايا وإمكانات استثمارية واعدة وهذا تحديدًا ما توفره دبي، لاسيما في جزيرة النخلة بما تحظى به من مستوى فاخر للعيش الراقي وسهولة الوصول إليها من مختلف مناطق العالم، إضافة إلى ما توفره من بيئة أعمال متكاملة وجاذبة يجعل منها وجهة استثمارية عالمية.

وسيتم بيع الشقق السكنية بنظام التملك الحر بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم لشقق الاستوديو لتصل إلى 2.5 مليون درهم لغرفة النوم الواحدة، ويضم المشروع 185 شقة استوديو بمساحة تتراوح بين 286 إلى 652 قدم مربع، و42 غرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها بين 782 إلى 834 قدم مربع، مصممة بالكامل لتوافق فلسفة تصميم ديوكس، ولتعكس الرفاهية الكاملة التي تظهر في كل جزء من أجزاء الشقق.

واستكمل بن سليم: تواصل دبي تقديم الجودة مقابل القيمة لاسيما فيما يتعلق الأمر بخصوص الشقق السكنية مقارنة مع المدن العالمية مثل لندن أو نيويورك، وسيحظى المستثمرون في ديوكس بكامل الثقة بأن استثماراتهم في أيدي مهنية منذ اللحظة الأولى.

ويحظى ملاك وحدات المجمع بمزايا حصرية بما فيها إمكانية استخدام المرافق التابعة للفندق المجاور له، وهو فندق "ديوكس أوشيانا"،  والتي تضم مطاعم عالمية متنوعة وشاطئ خاص وحمامات سباحة فاخرة وصالة للياقة البدنية.

وتأسست شركة سفن تايدز العام 2004 وتضم في محفظتها عددًا من المشاريع العقارية والتجارية ومشاريع الضيافة، كما تملك فندق ديوكس لندن الذي يعد رمزًا للضيافة في العاصمة البريطانية لأكثر من قرن من الزمان في حي مايفير الفاخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفن تايدز تدشِّن أول مشروع للعلامة الفندقية البريطانية ديوكس في دبي سفن تايدز تدشِّن أول مشروع للعلامة الفندقية البريطانية ديوكس في دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates