شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميزانية الرحلات الجوية إلى أوروبا متصاعدة بشكل غير محتمل

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

شركات الطيران
لندن ـ ماريا طبراني

أجرت صحيفة بريطانية، مقارنة بين تكاليف استئجار الطائرة الخاصة في مقابل السفر بالرحلات الاقتصادية الفقيرة أثناء السفر إلى أكبر المدن الاحتفالية في أوروبا والولايات المتحدة.

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

بينما كان ولفبك هانغوفر لديه أربعة رجال، كان البحث حول نشر تكلفة طائرة بين 15 نزيلًا أثناء العطلة الأسبوعية في مايو 2016. واعتمدت الرحلة أفضل عشر مواقع أوروبية وتضمنت دبلين وأمستردام وبراغ وإيبيزا وبرلين وبودابست وكلها تتميز بأنها أكثر مناطق شعبية معتمدة على موقع "ستاغ".

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

 وبينما تكون ميزانية رحلات الطيران لأوروبا متصاعدة بشكل غير محتمل، مثل تذكرة اتجاه واحد إلى أمستردام بتكلفة 35 جنيًا، فهكذا تكون رحلات الطيران الخاصة غالية بشكل لا يقارن. ويمكن أن تتكلف الطائرة الخاصة حوالي 9.687 جنيهًا (645 جنية للفرد)، لاستكمال رحلة مشابهة، إلا أن هناك مقاعد فارغة بالمحطات تكون أرخص كخيارات متاحة لملء المقاعد غير المحجوزة، وجنبًا إلى جنب مع هذا فمن المتوقع تخطي طوابير المطار المزدحمة مع وجود الطائرات الفاخرة لك ولأصدقائك فقط. والكثيرون يعرفون أنه إذا كنت تبحث عن ليلة ممتعة بالخارج، فإن دوبلين خيار رائع وشعبي. والمتعة متوفرة هناك، حيث يوجد بها غينيس والحانات والمناظر الخلابة والمهرجانات المتعددة والعربات المضحكة.

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

وستكون على مقربة من لندن، حيث يمكن أن تتكلف الطائرة 569 جنيهًا للفرد، إذا تشاركها 15 شخصًا، فالمساومة تأتي من تكلفة سعر الرحلة الجوية كلها بإجمالي 8.549 جنيهًا. ومع ذلك، فمازال السعر غاليًا وأغلى من الرحلة العادية على الدرجة الاقتصادية للخطوط الجوية البريطانية مثلاً.

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

 وإذا كان الأمر يتعلق بمدينة مثل التي صمموها بالحياكة، فلا تبحث بعيدًا عن أمستردام، فهي المدينة التي يوجد بها محلات القهوة والتي لا تقتصر على بيع القهوة وإنما تقدم خدمات تسوق الشباك وأشياء أخرى مكملة. وهناك وفرة من البارات والنوادي الليلية والمعارض والمتاحف لمتعة المجموعات أثناء إقامتهم. ومع ذلك فإن رحلة عبر طائرة خاصة ستكلفك نحو 600 جنيهًا، لرحلة واحدة.

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

 وفي آخر 10 سنوات، تأسست براغ كمدينة للحفلات المرحبة ومعقولة الأسعار بباراتها الحديثة وسلسلة الأندية؛ بالإضافة إلى سلسلة الأنشطة، بالإضافة إلى القلاع الفنية المدهشة وقلاع العصور الوسطى في كل ركن. وتكون تكلفة الرحلة أقل من 100 جنيه للفرد مع الخطوط الجوية البريطانية، إلا أنه يوجد خيار دائم للطائرة والذي يتكلف أربعة أضعاف التذكرة الواحدة.

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

 إيبيزا

تعتبر الجزيرة الإسبانية إيبيزا أشهر مقاطعة لقضاء الرحلات بما تحتويه من اختيار الأندية والتشكيلات المتاحة للاختيار من بينها، وهي من المقاطعات المشمسة وتملأها الموسيقى والمتعة طوال الليل. وهناك تجمع القوارب المطلة على غروب الشمس الأسطوري فوق الجزيرة، وهناك شيئ متميز ويتمتع بشهرة فوق هذه الجزيرة، وهو الاحتفالات والدي جي الموجودة في إيبيزا الفاخرة، وللسفر بطائرة خاصة لهذه الرحلة ستكون التكلفة قرابة 788 جنيهًا بدلًا من السفر بالدرجة الاقتصادية.

 

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية

برلين:

ربما تكون بيتًا للجاذبات التاريخية مثل بوابة براندبرغ ونقطة تفتيش شارلي، كما أن برلين اكتسبت لقب عاصمة الاحتفالات في ألمانيا. وتشتهر المدينة بأنها مقاطعة الغزلان والدجاج، ليس لكونها قبلة للتسوق فقط، وإنما بسبب وفرة الحانات والأندية بها. ويمكن أن يحصل المسافرون على خدمات الميثاق الجوية مقابل 700 جنيه للفرد، إذا كانوا يستطيعون الدفع لهذا السعر الباهظ. وإذا لم يتمكنوا فإن تكلفة التذكرة على الدرجة الاقتصادية تكون في حدود 45 جنيهًا. 
 بودابست:
على رأس قائمة أوروبا الشرقية تأتي العاصمة بودابست على أنها المدينة الأكثر حياة عالميًا، لتنوع الحياة الليلية بها والأنشطة الوفيرة لحفظ متعة حفلتك. وإذا حضرت إليها في الشهور الدافئة فيمكنك تجربة ثقافة الشراب خارج الأبواب، التي يقول عنها البعض أنها تتصل ببرشلونة.
 باريس:
 ويقدم وقت الشتاء تعاملات عديدة من أسواق الكريسماس حتى منزلقات الثلج الكبيرة. وتتكلف الرحلة الاقتصادية 63 جنيهًا فقط للوصول إليها، وهناك خيار الطائرة الخاصة لمن يتطلعون للرفاهية وتتكلف 856 جنيهًا على الأقل.
 الولايات المتحدة:
لهؤلاء الذين يتطلعون لاستئجار طائرة خاصة لعبور الحدود، والبحث حول تكلفتها لـ 15 راكبًا من نيويورك أو لوس أنغلوس أو شيكاغو إلى ثلاث وجهات دولية مثل ميامي ولاس فيغاس ونيوأورلينز.
كانت الأسعار اعتمادًا على عطلات الأسبوع في مايو 2016، بقاعدة بيانات من شركات الطيران الخاصة بلوستار، وكارتر وويند وجيت سمارتر. والخيارات المتاحة هنا هي الدرجة الأولى وفقًا لشركات فيرجن أميركا وجيت بلو والمتحدة وأمريكان وسبريت. 
 لاس فيغاس: إذا أردت أن تحتفي بعطلتك الأسبوعية في مدينة سين فيمكنك أن تختار طاقم طائرة لتتمتع بالرفاهية المتكاملة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية شركات الطيران تقدم فرصة لاستئجار طائرة خاصة للعطلة الأسبوعية



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates