فنادق أبوظبي تستقبل إجازة الربيع بعروض استثنائية وبنسبة إشغال 90
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقع الخبراء استمرار وتيرة الارتفاع حتى نهاية نيسان المقبل

فنادق أبوظبي تستقبل إجازة الربيع بعروض استثنائية وبنسبة إشغال 90%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق أبوظبي تستقبل إجازة الربيع بعروض استثنائية وبنسبة إشغال 90%

الفنادق والغرف الفندقية في إمارة أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الامارات

ارتفعت إشغالات الفنادق والغرف الفندقية في إمارة أبوظبي إلى 90%، مدعومة بزخم المعارض والمؤتمرات وإجازة  الربيع، التي تشهدها العاصمة في الوقت الجاري، متوقعين  الاستمرار في  وتيرة الارتفاع  حتى نهاية نيسان/ أبريل المقبل.

وسارعت فنادق أبوظبي إلى طرح عروض ترويجية خلال إجازة الربيع المدرسية، والتي بدأت مع نهاية آذار/ مارس الجاري وتمتد أسبوعين، متوقعين نسبة إشغال تلامس سقف الـ100% من السياحة الداخلية والخليجية خلال هذه  الفترة الذهبية.

وقد تنوعت عروض الفنادق بالنسبة لأسعار الغرف والمطاعم، مع طرح خيارات مغرية أمام النزلاء والضيوف، الأمر الذي يبشر بموسم سياحي فندقي بإشغالات قياسية بحسب مدراء الفنادق.

وكشف فندق شانغريلا قرية البري- أبوظبي عن عروض خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، تتضمن خصومات خاصة للضيوف وتشمل خصومات على أسعار الغرف، إضافة إلى بوفيه إفطار مجاني وغرفة مجانية خاصة للأطفال حال حجز جناح، وذلك بحسب مدير الفندق توماس جس. 

وأضاف جس: تشمل العروض أيضًا تخفيضات على تذاكر الدخول اليومية   إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق، ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس ونادي أطفال ومرافق الرياضات المائية بنسبة 25%.   

ومن جهته، أعلنت إدارة فندق تريدرز قرية البري– أبوظبي عن عروض إجازة الربيع، والتي تستقطب زوار أبوظبي من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف إمارات الدولة.

وتم إعداد عروض مغرية لاستقطاب السياحة من دول مجلس التعاون الخليجي ومن إمارات الدولة، باعتبار الفندق من الفنادق الجاذبة للسياحة الخليجية والداخلية في الدولة.

واستعرض مرافق الفندق وهي مسابح للأطفال وللكبار ومطعم ونادي صحي وسبا، وهذه المرافق الجديدة تجعل الفندق الوجهة المثالية للعائلات؛ إذ أنها تعتبر وجهة مثالية لأي عائلة لقضاء عطلة في أجواء خاصة ومريحة. 

بدوره، أعلن مدير عمليات فندق أداجيو أبوظبي البستان للشقق الفندقية، حازم  مقلد، عن عروض بمناسبة إجازة الربيع خاصة للعائلات، وأن هذه العروض خاصة بالمواطنين والمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتشمل تخفيضات.

وتتضمن العروض أيضًا خصومات المطاعم إضافة إلى خصومات مماثلة في النادي الصحي ودخول مجاني إلى حمامات السباحة ونوادي الأطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق أبوظبي تستقبل إجازة الربيع بعروض استثنائية وبنسبة إشغال 90 فنادق أبوظبي تستقبل إجازة الربيع بعروض استثنائية وبنسبة إشغال 90



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates