مصر للطيران ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30 وتطوير التسويقات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة تضيف طرازات جديدة لطائرات الركاب وتطور خططها

"مصر للطيران" ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30% وتطوير التسويقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر للطيران" ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30% وتطوير التسويقات

مصر للطيران
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكّد المدير العام الإقليمي لشركة مصر للطيران في أبوظبي والعين، أسامة هارون، أنّ شركة "مصر للطيران" ترفع الطاقة الاستيعابية لرحلاتها من أبوظبي إلى القاهرة، بنسبة 30 في المائة بتسيير طائرات من نوع الإيرباص 600 وبوينج 777، فضلًا عن الإيرباص 330، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، مع زيادة رحلاتها إلى 11 رحلة، مقابل 9 رحلات حاليًا.

وأوضح هارون أنّ نسبة الحجز المؤكد بلغت لفترة الذروة من موسم الصيف، التي تتركز في النصف الأول من تموز/ يوليو للسفر إلى القاهرة والنصف الثاني من شهر آب/  أغسطس لرحلات العودة.

وأضاف أنّ زيادة الرحلات بين أبوظبي والقاهرة تأتي في إطار تكثيف مصر للطيران لرحلاتها المنتظمة بين أبوظبي والقاهرة خلال الفترة المقبلة في موسم الصيف الذي يشهد إقبالًا كبيرًا على الحجوزات، مشيرًا إلى أنّ إضافة طرازات جديدة من طائرات الركاب يأتي في إطار حرص الشركة على توفير الخدمة الراقية والمتميزة لركاب مصر للطيران على هذا الخط الحيوي بالنسبة للشركة، فضلًا عن تمكن الشركة من تلبية رغبات الركاب بطرح المزيد من المقاعد وبأسعار جيدة في أوقات الذروة في السفر.

وأشار إلى أنّ الربع الأول من العام الحالي سجل نموًا في المبيعات بنسبة 20 في المائة، مقابل الفترة نفسها من العام الماضي، مشيرًا إلى أنّ المعدل العام للإشغال على مدار العام لا يقل عن 60 في المائة نتيجة الحركة التجارية والسياحية بين الجانبين، خلال الفترة الأخيرة التي سجلت نموًا متزايدًا، ما أدى لنمو الطلب على الرحلات الجوية من أبوظبي إلى القاهرة، ومن القاهرة إلى أبوظبي.

وبيّن أنّ المعدل العام لنسب الإشغال خلال شهري تموز/ يوليو وآب/ أغسطس والنصف الأول من أيلول / سبتمبر، يبلغ نحو 85 في المائة، فيما ترتفع نسبة الإشغال لأكثر من 90 في المائة خلال فترات الذروة.

وتوقع هارون أنّ تشهد الفترة المقبلة مزيدا من النمو في معدلات الإشغال على الرحلات الجوية بين البلدين، مؤكدا حرص شركة مصر للطيران على توفير الخدمة المتميزة للركاب على هذا الخط الحيوي للشركة، فضلًا عن تلبية رغبات الركاب في طرح المزيد من المقاعد خلال أوقات الذروة في السفر.

ولفت هارون، إلى أنّ الشركة تطور حاليًا خطتها التسويقية سواء للعملاء أو السياحة ورجال الأعمال، وذلك لمد المزيد من جسور التواصل والتعاون بين "مصر للطيران" وجميع قطاعات الدولة المختلفة، كما توفر الشركة ثمانية خطوط هاتف ثابت على رقم 026344777، كما تعتزم توفير "كول سنتر" على مدار الساعة خلال الفترة المقبلة، للتواصل مع العملاء وتوفير الخدمات كافة.

وأشار هارون إلى أنّ الشركة توفر 15 في المائة خصما على حجوزات السفر لمن يقومون بالحجز عبر مكتب الشركة وحوالي سبعة في المائة لمن يحجزون من خلال المسعود للسفريات، كما تقدم تسهيلات إضافية في خدمات الأمتعة بزيادة الوزن المسموح به للركاب على رحلاتها، حيث يحق للراكب حقيبتين زنة الواحدة 23 كيلوغرامًا وثماني كيلوغرامات حقيبة يدوية، فضلًا عن 10 كيلوغرامات للرضيع، وكذلك السماح بزيادة تصل لخمسة كيلوغرامات أخرى، إضافية في حال زيادة أوزان الحقائب عن 23 كيلوغرامًا بنحو كيلوغرامين لكل حقيبة، وكذلك حقيبة اليد. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30 وتطوير التسويقات مصر للطيران ترفع الطاقة الاستيعابية من أبوظبي 30 وتطوير التسويقات



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates