أشهر أغاني الشحرورة تصدح على المسرح العريق في باريس
آخر تحديث 19:19:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشهر أغاني الشحرورة تصدح على المسرح العريق في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشهر أغاني الشحرورة تصدح على المسرح العريق في باريس

المطربة اللبنانية رويدا عطية
القاهرة - محمود الرفاعي

عادت المطربة اللبنانية رويدا عطية إلى بيروت بعد ليلة من ألف ليلة وليلة وقفت خلالها على أهم مسارح فرنسا وأعرقها مسرح "تريانون" حيث كرمت الراحلة الكبيرة صباح، وتعتبر رويدا الوجه الفني العربي الوحيد الذي وقف على خشبات ذلك المسرح بدعوة من شركة  "”commn prod  international.

وصرّح المكتب الإعلامي للفنانة رويدا عطية بأن القاعة غصت بمحبي صباح و  رويدا من الجاليات اللبنانية والسورية والعربية، واستقبلت صاحبة الصوت الماسي أثناء دخولها المسرح على وقع هتافات الجمهور الذي رحب بها وأثنى على حضورها الخاص من أجل تكريم نجمة من كبار نجوم الفن اللبناني والعربي. وقدمت رويدا أكثر من 15 أغنية من أرشيف الشحرورة مثل "تعلى وتتعمر يا دار، أيام اللولو، ساعات ساعات" وغيرها من الأعمال الفنية التي لاقت ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي طلب من رويدا أن تقدم بعضًا من أغنياتها الخاصة، وما كان منها إلا أن رفضت طلب الجمهور قائلةً لهم "نحن هنا لتكريم شحرورة الفرح وأعدكم بحفل آخر". 

من جهة أخرى، طلبت الحشود الغفيرة من رويدا العودة مجددًا إلى المسرح وتقديم وصلة فنية أخرى بعد إنتهاء مهرجان الوفاء والتكريم ، ولم ترفض رويدا الطلب وقدمت أكثر من أغنية،فيما قام بعض الجمهور  بالرقص والدبكة على الرغم من أن المسرح غير مخصص للرقص أو ما شابه ذلك. وأجمع الحضور على أن حفل تكريم رويدا عطية الشحرورةَ صباحَ من أجمل الحفلات التي أقيمت في عاصمة الجمال والموضة .

وكشفت الشركة المنظمة للحفل التي كانت تجمعها علاقة وطيدة بالشحرورة، أن صباح كانت تؤكد دائماً أن رويدا عطية أجمل من غنى بعدها الموال، وكانت تثني على رويدا وموهبتها الفنية.

 وأجرت رويدا خلال زيارتها الفرنسية مجموعة من اللقاءات الصحفية والإعلامية لعدد من وسائل الإعلام الفرنسية والعربية منها راديو "مونت كارلو" وإذاعة "الشرق" وتلفزيون " France 24"  وتحدثت عن أعمالها الفنية الجديدة إضافة إلى علاقتها المميزة بالراحلة صباح. وكان من المقرر أن تصور رويدا في ضواحي باريس فيديو كليب لأغنية جديدة تحضر لها، ولكنها اضطرت ومدير أعمالها إلى العودة إلى بيروت بعد وعكة صحية تعرض لها مدير أعمالها السيد سمير المولى حالت دون تصوير الكليب في باريس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر أغاني الشحرورة تصدح على المسرح العريق في باريس أشهر أغاني الشحرورة تصدح على المسرح العريق في باريس



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates