المطرب رابح صقر يحيي حفلة روتانا للصوتيات والمرئيات في القاهرة
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المطرب رابح صقر يحيي حفلة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطرب رابح صقر يحيي حفلة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في القاهرة

رابح صقر
القاهرة - صوت الإمارات

أحيا المطرب رابح صقر حفلة كبيرة نظّمتها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في العاصمة المصرية القاهرة، وأمامه جمهور غفير جاء يملئ الطاولات، لتكون السهرة مكتملة العدد، توّجت بنجاح ساحق كعادة حفلات روتانا مع "الصقر الرابح"، الذي تستقطب سهراته ، الجمهور السعودي والخليجي المصطاف في مصر ، والمحب لفن "بو صقر".

ويعد صقر قادر على تجديد هويته الغنائية، هو لا يزال محافظًا على جمهوره الكلاسيكي ذو الذائقة العالية، وفي المقابل، يجذب فكره الموسيقي المتجدّد جمهور الشباب، وهذا سرّ نجاحه، إنه  يتغّير بتغيّر الأذواق من جيل إلى جيل.

 وفي حفلة روتانا في "قاعة بلازا" في فندق "الفورسيزون نايل بلازا" في القاهرة، أطرب "صقر الأغنية الخليجية" جمهوره ، وقدّم عددًا متنوعًا من أغانيه الخالدة، وكذلك مجموعة من أحدث ألبوماته "رابح 2017"، وغيرها من الأغاني الـ"سنغل" التي طرحها مؤخرًا.

الملفت للنظر في الحفلة أن رابح لم يستغنى عن ثلاثة أشياء ، أولًا "عودة الكهربائي" الذي يعدّ بمثابة صديق رابح الفني، والذي يرافقه النجاح في حفلاته ، فلا تمرّ حفلة له إلا ويطالبه الجمهور بمناداة "عودة والغناء" ، ثانيًا  حركاته.. فرابح على المسرح ديناميكي، منذ لحظة دخوله على الجمهور وبدءً من تحيته العسكرية وما يليها من الصفقة وغيرها، هو لا يهدأ، ما يمنح الحفلة روحًا وحياة، يجعلان الحضور في حالة انسجام دائم من "بو صقر".
  
 ثالثًا المايسترو هاني فرحات الذي يقود فرقة رابح الموسيقية، والذي يشكّل مع رابح على خشبة المسرح ثنائية تذكرنا بثنائية اللاعبان ليونيل ميسي وسواريز في الملعب، وهنا هاني فرحات يعزف ، ورابح صقر يسجّل الأهداف.

يذكر أن حفلة رابح صقر مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في صيف القاهرة، تأتي بعدما اتخذت "روتانا" و"الصقر الرابح" قرارًا بتأجيل موعد الحفلة الأصلي لقرابة الأسبوعين، حدادًا على وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب رابح صقر يحيي حفلة روتانا للصوتيات والمرئيات في القاهرة المطرب رابح صقر يحيي حفلة روتانا للصوتيات والمرئيات في القاهرة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates