راغب علامة في منتجع مازاغان للمرة الثالثة ضمن حفلة سياحية راقية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

راغب علامة في منتجع مازاغان للمرة الثالثة ضمن حفلة سياحية راقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة في منتجع مازاغان للمرة الثالثة ضمن حفلة سياحية راقية

السوبر ستار راغب علامة
الرباط_صوت الامارات

يحيي السوبر ستار راغب علامة حفلا غنائيا ساهرا في منتجع مازاغان السياحي في المغرب يوم 31 مارس/آذار المقبل كجزء من برنامج المنتجع في تقديم أفضل الأنشطة الترفيهية لنزلائه وذلك من خلال التعاون المستمر مع أبرز وأشهر النجوم العرب ممن يملكون جماهيرية كبيرة لدى الزوار والضيوف وخاصة من دول الخليج.

وهذه هي المرة الثالثة التي سيلتقي فيها راغب علامة مع جمهوره العربي في منتجع مازاغان السياحي في المغرب حيث سبق له إحياء حفلين سابقين عامي 2011 و2013 وقد حقق كلا الحفلان نجاحا باهرا بين الحضور ليعلن المنتجع عن استضافة السوبر ستار اللبناني من جديد بهدف إسعاد نزلائه وزواره من خلال تنظيم حفل جديد لنجمهم المحبوب.

وقال "سكوت لاندال"، مدير منتجع مازاغان  السياحي: "تأتي استضافتنا لهذا الحفل الغنائي تأكيداً أن منتجع مازاغان السياحي بالإضافة إلى تميزه والطبيعة الرائعة والرياضات المتنوعة فيه والأجواء الساحرة والأنشطة الترفيهية، يحرص على تلبية احتياجات زواره الموسيقية من خلال استضافة حفلات غنائية ساهرة تضم أفضل النجوم وأكثرهم شعبية في الوطن العربي. ويحرص منتجع مازاغان السياحي على أن تتجاوز تجربة زيارته والاقامة فيه مستوى الاقامة في منتجع فاخر لتصل الى تكوين ذكرى جميلة لا تفارق ذاكرة الزائر".  

وأضاف لاندال: "بالتأكيد اسم راغب علامة غني عن التعريف في الوطن العربي، فالنجاح والتميز هما الكلمتان الأصح لوصف مسيرته الفنية التي انطلقت منذ الثمانينات واستمرت حتى الآن بنجاح مبهر، الأمر الذي أكسبه لقب السوبر ستار عن جدارة واستحقاق. ومن خلال استضافتنا لحفلين سابقين لراغب في منتجع مازاغان السياحي لمسنا مدى الشعبية الواسعة التي يتمتع بها في أوساط الجمهور العربي من مختلف البلدان العربية وحتى العالمية. يضاف لذلك الأجواء الرائعة التي يخلقها راغب بحفلاته والتي يشعل بها حماس الحضور. ولهذه الأسباب قمنا في منتجع مازاغان السياحي بالتعاون مرة جديدة مع النجم راغب علامة لإحياء حفل ساهر مع انطلاق فصل الربيع لتكون إحدى تقديمات المنتجع لنزلائه".

وخصص منتجع مازاغان السياحي باقات وعروضا خاصا لزائريه بمناسبة حفل الفنان اللبناني راغب علامة حيث تبدأ أسعار العروض من /2630/ درهم مغربي، ويشمل العرض إقامة ليلة واحدة وإفطار لبالغين مع طفلين اثنين تحت سن 12 عاما في المنتجع، اضافة لتذكرتين لحضور حفل راغب علامة. للتفاصيل والحجز يمكن التواصل مع الرقم: 523388000 212+

واختتم "لاندال" بالقول: "يحرص منتجع مازاغان السياحي على توفير مختلف الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة منها على سبيل المثال الأنشطة في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل، ونوادي الأطفال، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية ويعتبر منتجع مازاغان السياحي الوجهة الأولى العائلية في المغرب لكونه يلبي احتياجات العائلات من خلال  تصميم البرامج الترفيهية بما يتناسب ورغبات مختلف أفراد الأسرة ".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة في منتجع مازاغان للمرة الثالثة ضمن حفلة سياحية راقية راغب علامة في منتجع مازاغان للمرة الثالثة ضمن حفلة سياحية راقية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates