مونديال الإعلام العربي يستضيف العرض المسرحي وجوه في القاهرة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مونديال الإعلام العربي يستضيف العرض المسرحي "وجوه" في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مونديال الإعلام العربي يستضيف العرض المسرحي "وجوه" في القاهرة

القاهرة ـ أ ش أ

استكمالا لنجاحات " فرقة "25 يناير " المسرحية داخل وخارج مصر ، تقدم الفرقة مساء الثلاثاء عرضها المسرحى " وجوه" على خشبة مسرح موفنبيك بمدينة الانتاج الإعلامى فى إطار فاعليات مونديال الاعلام العربى الذى افتتح امس تحت رعاية د- إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال ومؤسسة الحياة الاعلاميه التي يترأسها الاعلامى العراقى على العتابى . الجدير بالذكر أن العرض قوبل منذ افتتاحه في أواخر عام 2011 بردود أفعال ناقدة وجماهيريه واسعه جعلته فى مصاف الأعمال المسرحية العربية البارزة ووجهت اليه الدعوة للعودة إلى الجزائر مره أخرى من الفنان عمر فطموش محافظ مهرجان بجايه الدولي للقيام بجولة على كبرى خشبات مسارح الجزائر في عام 2013 بعد حصول العرض على درع التميز بالمهرجان ضمن أربع دول من بين 32 دوله شاركت في الفعاليات التي أقيمت في الفترة من 29-10 2012 وحتى 6 11-2012 ، ويستعد العرض لجولة أخرى داخل محافظات مصر تحت رعاية وزراة الثقافه . العرض "وجوه " تأليف فتحي القابسى عن قصة احمد يوسف عقيلة ، بطولة ناصرعبد الحفيظ،ايات محمود ،عبد الرحمن أبو سعده ، محمد عاشور، عمرومصطفى،سلمى حسين ، ياسمين على،أشعار حسام الدين عبد العزيز ، موسيقى احمد العراقى ، استعراضات آيات محمود ، هدير الحامى ، ديكور فرقة خيوط ، ماريونيت محمد فوزى "بكار" ، مساعد المخرج محمد عبد الخالق مخرج منفذ أسماء عفيفي ، إخراج شرح البال عبد الهادي. تدور أحداث العرض حول عامل دهانات بسيط حالم ودائم البحث عن الأمل والطموح غير انه يتعرض بشفافيته إلى الوجوه التي تمر عبر محطات حياته وتتساقط أقنعتها وتكشف عن شكلها القبيح ويلقى بظلاله على الأسباب القهرية التي جعلت المواطن يثور ضد أنظمته القمعية ويسقطها .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونديال الإعلام العربي يستضيف العرض المسرحي وجوه في القاهرة مونديال الإعلام العربي يستضيف العرض المسرحي وجوه في القاهرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates