نانسي عجرم تعتبر المشاركة في مهرجان لبناني تكريما لها
آخر تحديث 13:22:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نانسي عجرم تعتبر المشاركة في مهرجان لبناني تكريما لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تعتبر المشاركة في مهرجان لبناني تكريما لها

الفنانة نانسي عجرم
بيروت – صوت الإمارات

نجحت مهرجانات زحلة الدوليّة بإثبات إسمها وبقوّة على خارطة المهرجانات اللبنانيّة منذ الليلة الأولى التي أحياها التينور العالمي خوسيه كاريراس الذي وضع مهرجان زحلة على خارطة جولته العالميّة الأخيرة قبل إعلان إعتزاله. وكرّس المهرجان نجاحه في الليلة الثانية التي أحياها السوبر ستار راغب علامة، ونانسي عجرم. ليلة إحتفاليّة ناجحة بكلّ المقاييس: من ناحية التنظيم، والإضاءة، والمسرح، والحضور الجماهيري، وقاعة الصحافة.

إفتُتحت الليلة الثانية من المهرجان بمؤتمر صحفيّ قدّمّه الملحق الإعلاميّ للمهرجان سعيد حريري ملقياً كلمة نوّه فيها بجهود رئيسة الكتلة الشعبية، ورئيسة مهرجانات زحلة الدوليّة ميريام سكاف، في تنظيم هذا المهرجان الكبير، وإحترامها لأهل الصحافة والإعلام من خلال فكرة المهرجان المبتكرة في تخصيص قاعة للصحافة لعقد مؤتمرات صحفيّة مصغّرة مع نجوم الحفلات في كواليس المهرجان.

ومن ثمّ كرّمت سكاف بمشاركة عريفة الحفلة الإعلاميّة نجمة يمنى شرّي النجمة نانسي عجرم التي إفتتحت الليلة الثانية من المهرجان، وخلال المؤتمر الصحفيّ قالت نانسي: " كوني فنّانة لبنانيّة، وأغنّي في مهرجان لبنانيّ، فهذا بحدّ ذاته تكريم لي، وأنا سعيدة جداً بهذه المشاركة، وطبعاً سأغني الليلة جديدي، وقديمي التي يحبّها الجمهور تحدّثت عجرم عمّا يروّج في الإعلام عن حلول الفنّان محمّد عسّاف مكان الفنّان كاظم الساهر في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" قائلة: "إن المعلومات الصحفيّة المتعلّقة بهذا الموضوع أكثر من معلوماتها به"، مضيفة أن مكانها محجوز في "ذا فويس كيدز، وأنّ "أم. بي. سي" أدرى بإختيار الشخص المناسب لهذه المسؤولية".

وأكّدت نانسي أنّها لا تنزعج من هويّة الشخص الذي سيكون إلى جانبها ضمن لجنة التحكيم قائلةً: " ولو كان هذا الشخص هو محمد عسّاف الذي يغنّي منذ سنتين أو ثلاثة، إلاّ أنّه نجم ولديه جمهور كبير يحبّه، وأنا بدأت كما محمد عسّاف، وكنت أتمنّى أنّ المشهورين أكثر منّي يشجّعوني، ولذلك من المؤكّد أنّي سأشّجع محمّد عسّاف".

وغنّت نانسي على المسرح باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ، وصفّق لها طويلاً، وتمايل على أغانيها. كانت نانسي كفراشة جميلة تطير على مسرح مهرجانات زحلة الدوليّة، وكانت سعادتها واضحة بسبب تفاعل الجمهور معها.

وبعد إنتهاء وصلة نانسي، أطل السوبر ستار راغب علامة في قاعة الصحافة حيث تسلّم درعاً تكريمياً من رئيسة المهرجان ميريام سكاف، ومنذ لحظة دخوله إلى قاعة الصحافة إشتعل تصفيق الجمهور الذي كان يتابع وقائع التكريم مباشرة عبر الشاشة العملاقة على المسرح.

وإستهلّ الفنّان راغب علامة مؤتمره الصحفيّ بالقول: " أنا سعيد بمهرجانات زحلة الدوليّة بسبب الإحتراف والإحترام للفنّان والجمهور"، كما أفصح عن دعمه للوطن لبنان، وللجيش اللبنانيّ الذي يواجه المخاطر الشرسة للقضاء على الإرهاب.

وإستهلّ علامة حفله بأغنيته الوطنيّة "بوس العلم وعلّي راسك"، ثمّ أشعل الجمهور رقصاً، وطرباً، وبهجةً كانت جليّة من خلال مشاهدتهم يرقصون ويردّدون أجمل أغاني السوبر ستار القديمة والجديدة.

ثم تابع بعبارة ألهمت حماسة الجمهور: " هذا يوم مفصليّ، ومن مدينة الشرف والبطولة زحلة أوجّه تحيّة إكبار إلى جيشنا الوطنيّ اللبنانيّ. وأضاف: " نعيش في وقت يعاني منه لبنان من مشكلات كثيرة، ولكنّ أن يقتربوا من الجيش اللبنانيّ، فشروا على رقبتن!".

وأعرب السوبر ستار على مسرح مهرجانات زحلة الدوليّة عن شعوره بالفرح قائلاً: " هذا يوم عيد لأنّ هذا المهرجان يبصر النور بفضل سيّدة بكلّ ما للكلمة من معنى أيّ السيّدة ميريام سكاف"، وإقامة هذا المهرجان في مثل هذا الوقت هو "دليل على أنّ لبنان لا يموت".

وخلال المؤتمر الصحفيّ سُئل السوبر ستار عن إمكانية مشاركته في لجنة برنامج "ذا فويس" فأجاب: نحن نعيش اليوم في عصر مواقع التواصل الإجتماعيّ، وهناك نوع من الفلتان الإعلاميّ إذا صحّ القول، لذلك ليس كلّ ما يُقال صحيحاً، وما تراه صدّق نصفه، وما تسمعه لا تصدّق منه شيئاً".

مهرجانات زحلة الدوليّة تختتم مشوارها هذا الأسبوع بحفلتيْن مميّزتين: الأوّل يوم الجمعة ٢١ تمّوز مع فارس الغناء العربيّ عاصي الحلاّني، وفرقة مجد بعلبك، ويوم السبت ٢٢ تمّوز بحفل الموسيقى اللاتينيّة من تنظيم إلفترياديس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تعتبر المشاركة في مهرجان لبناني تكريما لها نانسي عجرم تعتبر المشاركة في مهرجان لبناني تكريما لها



درة تخطف الأنظار بإطلالات متنوعة بالألوان الحيادية

القاهرة - صوت الإمارات
اختارت درة خلال جولتها في مدينة ميلانو الإيطالية الألوان الحيادية حيث ظهرت النجمة التونسية خلال جولتها الأخيرة بأكثر من إطلالة تنوعت بين الأبيض والأسود بستايل مختلف، استطاعت من خلالها أن تجذب الأنظار وتنال إعجاب متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. درة أطلت على متابعيها بمجموعة إطلالات جمعت بين العصرية والأناقة وأبرزت ميول النجمة التونسية للون الأبيض والأسود أثناء تواجدها في ميلانو بإيطاليا، درة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صور لإطلالاتها فتألقت في الإطلالة الأولى بفستان طويل باللون الأسود الموحد تميز بطبقات فضفاضة تزينها بعض الكشكشة الناعمة من الأسفل بينما صمم من الأعلى بقصة القميص بفتحة ياقة على شكل حرف الـV  وأكمام قصيرة. وكلمسة جمالية ناعمة تميز فستان درة بفتحتين جانبيتين وعقدة في المنتصف، كما نسقت مع ه...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 01:07 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

ماكرون يفقد الأكثرية النيابية وينتظره حكمًا عصيًا
 صوت الإمارات - ماكرون يفقد الأكثرية النيابية وينتظره حكمًا عصيًا

GMT 05:57 2022 الجمعة ,24 حزيران / يونيو

"غوغل نيوز" تحتفل بمرور 20 عامًا على إطلاقها
 صوت الإمارات - "غوغل نيوز" تحتفل بمرور 20 عامًا على إطلاقها

GMT 04:32 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

أغلى 10 علامات تجارية للملابس عالميًا
 صوت الإمارات - أغلى 10 علامات تجارية للملابس عالميًا

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 04:17 2015 السبت ,12 أيلول / سبتمبر

متطوعون ينشدون الشهرة عبر موقع "انستغرام"

GMT 21:01 2013 الخميس ,07 آذار/ مارس

"آبل" تتفوق على "سامسونغ" في السوق الأميركي

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

وزير الخارجية الروسي يلتقي نظيره الفنزويلي

GMT 00:59 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يسجل الانتصار الأول في دوري السلة من بوابة الوحدة

GMT 05:41 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

"تويتر" تطلق خدمة" Vine "رسميًا لنشر مقاطع الفيديو القصيرة

GMT 14:07 2013 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

برنامج عن مسيرة محمد منير على "إم بي سي مصر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates