شمس ودومينيك ومريم حسين يذهلن الجميع في الحفل الأسطوري
آخر تحديث 11:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمناسبة إطلاق "الفردان" تشكيلة من الجواهر والساعات الماسية

شمس ودومينيك ومريم حسين يذهلن الجميع في الحفل الأسطوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شمس ودومينيك ومريم حسين يذهلن الجميع في الحفل الأسطوري

الفنانه دومنيك
القاهرة – محمود الرفاعي

حلّت النجمة الكويتية شمس، ضيفة شرف على الحفل الذي وصف بـ"الأسطوري" والذي نظمته مجوهرات "الفردان"، لمناسبة إطلاق تشكيلتها الجديدة من الجواهر والساعات الماسية الفاخرة لموسم 2016، في مقر معرضها الجديد، بحضور عبد الله الفردان في فندق "سنت ريجيس أبو ظبي".

واستطاعت شمس أن تخطف الأضواء بإطلالتها الرائعة، ولفتت انتباه جميع الحاضرات من نجمات الفن ومشاهير الإعلام ونجوم الموضة في الخليج والوطن العربي، وفي مقدمتهم الفنانة مريم حسين التي تألقت بفستان متميز حمل توقيع "ريفاج" للأزياء، لصاحبته صفية النويس، كما شهد الحفل حضوراً مميزاً للفنانة الإماراتية أريام، والفنانة جميلة ودومينيك حوراني.

وأكدت النجمة مريم حسين أنها استمتعت بما رأته، كاشفة عن عشقها للمجوهرات والألماس، وأضافت: "المجوهرات والألماس خلقت للمرأة، والمجموعة التي عرضتها "الفردان" كانت مبهرة".

 أما النجمة دومينيك حوراني فوصفت الحفل بالأسطوري والراقي والمثير، مضيفة أنَّ ما تم تقديمه يليق بمجوهرات "الفردان"، وعبرت عن سعادتها للاستقبال الراقي الذي حظيت به هي والحضور.

ورأت النجمة شمس أن مجوهرات "الفردان" تتحدث عن اسم عريق وله باع، معتبرة الأجواء تتويجا لما تم إنجازه، وتحضيرا لما سيتم تقديمه لاحقا من قبل هذه المجموعة.

ووصفت شمس العروض بأنها لا تصدق، كاشفة عن انبهارها بجمال كل ما رأته، مبينة أن السعادة تكمن في اللقاء بالأحبة والزملاء في محفل لا يمكن أن يغادر الذاكرة مستقبلًا.

يُذكر أن الحفل حضره عدد من الشخصيات المرموقة من رجال الأعمال وممثلي القنصليات الدبلوماسية في الدولة، إلى جانب نخبة من خبراء التجميل ومصممي الأزياء وسيدات المجتمع الراقي.

 وتضمن الحفل عروض أزياء من توقيع مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، وصاحبها عرض قطع جواهر متميزة وساعات ماسية فاخرة من التشكيلة الجديدة لمجوهرات "الفردان"، والتي تميزت بطيفٍ من الألوان التي تعكس بهجة المناسبات السعيدة، مثل حفلات الزفاف والمهرجانات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمس ودومينيك ومريم حسين يذهلن الجميع في الحفل الأسطوري شمس ودومينيك ومريم حسين يذهلن الجميع في الحفل الأسطوري



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates