شيريهان تطالب السيسي بقرار فوري وحاسم لتحقيق العدالة الاجتماعيّة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنَّ انهيار التعليم والصحة والفن الوقود الأصلي للتطرف

شيريهان تطالب السيسي بقرار فوري وحاسم لتحقيق العدالة الاجتماعيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيريهان تطالب السيسي بقرار فوري وحاسم لتحقيق العدالة الاجتماعيّة

الفنانة المصرية شيريهان
القاهرة - شيماء مكاوي

بعثت الفنانة المصرية شيريهان رسالة عاجلة إلى رئيس الجمهوية عبدالفتاح السيسي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن التدهور المتزايد لقطاعي الصحة والتعليم في البلاد، مناشدة إياه اتخاذ قرار حازم وفوري لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية.
وقالت شيريهان، في رسالتها "سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، انهيار التعليم، والصحة، والفن المصري، والثقافة، نتيجته الطبيعية الجهل والمرض والفقر المادي والمعنوي والجسدي والذهني والنفسي، وفي نظري هذا هو الوقود الأصلي الآن للتطرف، وهو عجز وتراجع ودمار مستقبل شعوب الدول، شاهدت مع الرئيس ما قدمته الحكومة أمام البرلمان، وعدم مراعاة الموازنة العامة للدولة، التي قدمتها الحكومة بسبب القيود الدستورية الخاصة بنصيب التعليم والصحة".
وتابعت في الرسالة "سيدي الرئيس،، التعليم والصحة في مصر كارثة، وللأسف أصبحنا أمام موت تعليمي أو موت جسدي، تعلم كما نعلم علم اليقين حاجة القطاعين الضرورية للبدء أمس وليس اليوم أو غدًا، لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية؛ لحصول المواطن على الجودة المرجوة والمناسبة، تتماشى مع ما يحدث في العالم المتحضر والمتقدم أما مصر، فالطالب المصري أو المريض يتحدث عنا ولا حرج".
واختتمت بقولها "فإذا أمكن نحتاج منك شخصيًا قرارًا وإرادة حازمة وحاسمة وفورية، ولا أعتقد أن أمامنا رفاهية تغيير وتقلب الحكومات ببرامجها بحسب تغيير شخص ودراسة وفكر وخطة كل وزير مسؤول كان أو حالي سيتغير علينا غدًا أو بعد غد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيريهان تطالب السيسي بقرار فوري وحاسم لتحقيق العدالة الاجتماعيّة شيريهان تطالب السيسي بقرار فوري وحاسم لتحقيق العدالة الاجتماعيّة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates