راغب علامة يعلن عن سبب مقارنة أجره مع عمرو دياب
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أكد أنه يمتلك مكانة فنية ونجومية كبيرة

راغب علامة يعلن عن سبب مقارنة أجره مع عمرو دياب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة يعلن عن سبب مقارنة أجره مع عمرو دياب

راغب علامة
بيروت ـ صوت الامارات

حسم الفنان اللبناني راغب علامة الجدل حول  مقارنة البعض بحديثهم عن نجوميته التي لم يستطيع أن يتخطى بها أجر الفنان المصري عمرو دياب، مبينا أنه لم يتم التعرف إلى مروجيها بعد.وقال راغب علامة في تصريحات تلفزيونية إن الحديث عن مسألة الأجور أمر اجتهادي من جانب البعض، متحديا أن يعرف أحد أجره في الحفلات سواه ومدير أعماله والجهة التي يتفق معها على الحفل، وموضحا أن هذا أيضا هو ما يحدث مع الفنان عمرو دياب.

وتابع راغب علامة قائلا أنه لا يستطيع أحد إنكار نجومية عمرو دياب لأنه فنان كبير، كما لا يستطيع أحد أن يُنكر أنه كراغب يمتلك مكانة فنية، مبينا: "على شو بدن يلعبوا لو على المنافسة فهي شيء جميل ولا تزعجني ولو لعبوا عليها أهلا ومرحبا فيهن، المنافسة دائما تجعل الشخص يزيد عطاءه ويقدم الأفضل".

وأكد راغب علامة أن علاقته بالعاصمة باريس هي علاقة محبة، حيث يمتلك منزلا فيها منذ 16 عاما، ومنوها أنه يحب هذه المدينة ودائما ما يستقل فيها الدراجة الهوائية، حتى أنه في بعض الأوقات يذهب للعشاء بها ولا يقيد نفسه بسيارة وسائق، واصفا إياها برفيقه الدائم.

وعن مدى إمكانية تعاونه مع الفنانة الإماراتية أحلام خلال الفترة المقبلة، من خلال عمل فني غنائي في ظل إتمام الصلح بينهما وعودة صداقتهما منذ برنامج المواهب "ذا فويس"، أعلن راغب علامة عن ترحيبه بالفكرة وتقديم أغنية جديدة مع أحلام، متابعا أنهما تعاونا في تقديم حفل غنائي سويا بعد ختام برنامج "ذا فويس"، وأنه لا مانع من تقديم عمل غنائي.

وأردف "علامة" قائلا: "بعتقد لو عملنا أغنية سوا هتنجح كتير، خصوصا إذا استطعنا اختيار الموضوع والأغنية، ياريت يكون الحديث فيها عن مشكل، ونحنا بمجرد ما فِتنا على ذا فويس وبلشنا العمل ما كان بيننا مشاكل لأنها ليست شريكتي بل لها فريقها ولي فريقي".

وأعرب عن سعادته بنجاح أغنية المهرجان الشهيرة "بنت الجيران" والتي غناها المصريان عمر كمال وحسن شاكوش، موضحا أنه يستمتع بسماعها كونها أغنية خفيفة الدم، مردفا في تعليقه على أزمة مطربي المهرجانات الغنائية بمصر قائلا إن هاني شاكر لديه معطياته في وقف المطربين، ولكن منعهم لن يقلل انتشارها بل سيزيدها فدائما الممنوع مرغوب، مختتما: "أعتقد هيك أغنية طالما نجحت يبقى الناس بدها هيك، والأغنية دمها خفيف كتير".

يشار إلى أن راغب علامة حسم لقب الموسم الخامس من "ذا فويس" لصالحه من خلال منافسته كعضو لجنة تحكيم ومدرب للمواهب، بالمتسابق التونسي مهدي عياشي، وذلك بعد منافسة مع فرق الفنانة أحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

قد يهمك ايضا 

راغب علامة يلتقي جمهوره في القاهرة 6 آذار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يعلن عن سبب مقارنة أجره مع عمرو دياب راغب علامة يعلن عن سبب مقارنة أجره مع عمرو دياب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما

GMT 23:35 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

التلفزيون المصري يبث "لا أعرف نفسي" لأول مرة

GMT 18:19 2013 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بنك التنمية الألماني يموُّل جزءًا من محطتي كهرباء في المغرب

GMT 21:06 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

موقع "سناب شات" يتسبب في تعنيف فتاة مراهقة من قِبل أبيها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates