نادية الجندي تُعلن أنها متفائلة بالمشاركة في نساء من ذهب ومتحمسة لها
آخر تحديث 15:57:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة

نادية الجندي تُعلن أنها متفائلة بالمشاركة في "نساء من ذهب" ومتحمسة لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تُعلن أنها متفائلة بالمشاركة في "نساء من ذهب" ومتحمسة لها

الفنانة نادية الجندي
القاهرة - صوت الامارات

أعربت الفنانة نادية الجندي عن تفاؤلها بمسلسل "نساء من ذهب"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها، لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، وتتمنى أن تلاقي إعجاب الجمهور.

وقالت نادية الجندي، إن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، مشيرة إلى أنها ليست قلقة من تجربة الكوميديا وخصوصا أن العمل به دراما وقصة وخطوط درامية متشابكة ضمن إطار كوميدي لايت.

وأوضحت أنها اعتذرت عن أعمال أخرى عرضت عليها، ولكنها تحمست للغاية لتقديم (نساء من ذهب) والاجتماع مع صديقتها الممثلة نبيلة عبيد بعمل فني واحد، مؤكدة ثقتها الكبيرة بالمخرج وائل إحسان وخبراته الكبيرة في تقديمها هي ونبيلة عبيد بأفضل شكل ممكن.

وأشارت إلى أن تصوير المسلسل يتواصل بشكل منتظم في الديكورات المخصصة بإحدى الفيلات بلبنان، حيث تم الانتهاء من الحلقات الأولى من العمل، لافتة إلى أن أحداث المسلسل مشوقة تمت صياغتها بحبكة درامية بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة.

وأكدت الجندي أنها لا تمانع الغياب لو لم تجد العمل المناسب الذي يقدمها بأفضل شكل ممكن من دون الإضرار بالحضور على الساحة الدرامية بعمل فني لا يناسب قدراتها وتاريخها الفني.

ومسلسل (نساء من ذهب) مقتبس عن عمل أمريكي، وعرّبته ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول 4 سيدات تؤدي أدوارهن نادية الجندي، ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ويشاركهن البطولة العديد من ضيوف الشرف.

ويشارك في بطولة المسلسل هيفاء وهبي، وبيومي فؤاد، وبدرية طلبة، وميدو عادل، وسليمان عيد، وحسن شتا، ومي الغيطي وتأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

نادية الجندي تتصدر محرك البحث "غوغل" بعد إطلالتها الشبابية

نادية الجندي تنعي الفيشاوي بصورة من "48 ساعة في إسرائيل"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تُعلن أنها متفائلة بالمشاركة في نساء من ذهب ومتحمسة لها نادية الجندي تُعلن أنها متفائلة بالمشاركة في نساء من ذهب ومتحمسة لها



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates