سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية المتاهة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"

الفنانة سميرة سعيد
القاهرة - صوت الإمارات

أعربت الفنانة سميرة سعيد، عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"، والتي أصبحت "ترند" على صفحات السوشيال ميديا في أقل من 24 ساعة، لا سيما في مصر وليبيا.ووصفت الفنانة سميرة سعيد، عبر برنامج " إم بي سي تريندنغ" شعورها حول أغنيتها الجديدة وفرحها الكبير بعملها المميز، والذي شبهته بالمولود الجديد، وقالت: "الفنان لما يقدم عمل جديد بيحسو زي العيل الصغير وعادي جدا انو الناس تفرح بيه، وأنا بنبسط فيه كأني بعمل أول عمل بحياتي بنفس الفرحة ونفس السعادة ونفس الشعور الأول".

أما حول ردود الفعل التي حظيت بها أغنية "المتاهة" والتي حصدت الكثير من الاعجابات، ونالت عددًا كبيرًا من التعليقات، لا سيّما من قبل الفنانين، ومنهم أصالة نصري، وسعد المجرد، قالت سعيد، إنها تشعر بالسعادة عندما ترى زملاءها وأصدقاءها المقربين من الفنانين يشجعونها ويقفون إلى جانبها. منوهة إلى أن هذا التشجيع والإطراء، يدل على أنهم متصالحون جدًا مع أنفسهم، و"روحهم حلوة".

وتحدثت الفنانة سعيد عن حبها للشاعر شادي نور، الذي كتب لها مجموعة أغنيات من بينها أغنية "سوبر مان" والملحن بلال سرور، الذي لحن أغنية "هو الليلة"، حيث اختارتهما لتقديم أغنية المتاهة الدرامية.وأضافت سعيد: "أعتبر نفسي متبنية شادي نور وبلال سرور فنيا، لاسيما أننا اشتركنا مع بعضنا البعض في عدة أعمال منها "هوا هوا" و"ماحصلش حاجة" و"يالطيف" و "سوبرمان" وأخيرا أغنية "المتاهة" الجديدة".

وكشفت الفنانة، أن أغنية "المتاهة" كانت موجودة ضمن مجموعة أغاني البوم "عايزة عيش" لكنها زادت على عدد الأغاني وتم استكمال الألبوم فعمدت على تأجيلها لوقت لاحق، حتى تأخذ وقتها وانتشارها بشكل منفرد.كما ذكرت الفنانة، أنها أحبت الأغنية بشكل كبير، لأنها تتحدث في مضمونها عن قضية حياتية هادفة تتمثل بقصة زواج سعيدة بدأت بالحب والأمل والأحلام الوردية، لكنها سرعان ما اصطدمت بالواقع المرير وظروف الحياة القاسية التي أدت إلى تدهور العلاقة. ومن هنا تدعو الكلمات إلى التغلب على الظروف، وإعادة العلاقة إلى ما كانت عليه في الماضي.

ونلاحظ جليًا السواد في لقطات الأبيض والأسود في الكليب من جهة، والأمل بعودة العلاقة من جهة ثانية، ولهذا سميت بالمتاهة.وأضافت سميرة سعيد، بأنها عاشت متاهات كثيرة في الحياة، سواء كانت في الحب أو العمل وبشكل عام، مشيرة إلى أن "المتاهة" لا تلامس حياتها الشخصية بشكل مباشر، ولا تريد أن توصل رسالة من خلالها، وإنما تتحدث بشكل عام عن فشل العلاقات وكثرة حالات الانفصال في الحياة. لذلك، أصبحت العلاقات مضرة ومؤذية.

وكانت سعيد قد أطلقت أغنيتها قبل يومين، من خلال قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وكلمات الأغنية لـ"شادي نور"، ولحنها "بلال سرور"، والتوزيع الموسيقي لـ"هاني ربيع"، والكليب من إخراج "نضال هاني"، وإنتاج شركة "ديجيتال ساوند"وكلمات أغنية "متاهة" تقول:

"وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها.. ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة حاجات ماتت مع الأيام.. حاجات بتقول كانت أوهام وعشناهاوصلنا لحته بقى صعب فيها الكلام.. حاجات دلوقتي بس لقتني فاهماهاينهوا الحاجات بعنينا.. ولما بتيجي في إيدينا بننساه كان حلمنا طول عمرنا.. مانسيبش روحنا للحياة تجرنا كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي بيضرنا".يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، كان فيديو كليب أغنيتها "قط وفار" مع الموزع الموسيقي، محمد النابلسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سميرة سعيد تعلن تأجيل صدور أغنيتها الثانية من ألبومها الجديد

سميرة سعيد تعلن عن ألبومها الجديد وتشوق الجمهور بأول صورة منه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية المتاهة سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية المتاهة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates