منشور غريب لمنة فضالي يُثير حيرة جمهورها وزملائها بالوسط الفني
آخر تحديث 11:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاقى تفاعلًا كبيرًا عبر حسابها الشخصي خاصة من نجمات الفن

منشور غريب لمنة فضالي يُثير حيرة جمهورها وزملائها بالوسط الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منشور غريب لمنة فضالي يُثير حيرة جمهورها وزملائها بالوسط الفني

الفنانة منة فضالي
القاهرة - صوت الامارات

"هفضل وحيدة".. بهذه الكلمات أثارت الفنانة المصرية منة فضالي، قلق جمهورها وزملائها من الوسط الفني بمنشور غريب كتبته على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك"، حيث قالت: "اكتشفت إني حفضل وحيدة لحد ما أموت، وعمري ما حيكون في حد في حياتي بيحبني أبدا أو يكون باقي عليا، الحمدلله على نعمة الرضى".ولاقى منشور منة تفاعلا كبيرًا عبر حسابها الشخصي، خاصة من نجمات الفن اللاتي قدمن لها الدعم وطلبن منها التماسك وإبعاد هذه الأفكار من رأسها، حيث الفنانة إنجي خطاب في تعليق على منشورها: "ليه كدا، بعد الشر عليكي يا حبيبتي اللي ميحبيكيش يبقي حمار وهو اللي خسران ربنا هيعوضك بالحب الحقيقي اللي يصونك إن شاء الله وأنا بحبك متقوليش كدا".

فيما كتبت الفنانة عبير صبري: "متقوليش كده ربنا ينجينا وكل حاجة حلوة هتحصل إن شاء الله وأنا بحبك"، كما علقت السيناريت المصرية إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، قائلة: "ليه يا منة ماتقوليش كده حبيبتي"، وكتبت الفنانة إنجي شرف: "ما تقوليش كدة كلنا جانبك وبنحبك".ولم توضح منة سبب حزنها؛ إذ اكتفت بوضع علامة الإعجاب أو القلوب على تعليقات زملائها ومتابعيها، دون الرد عليهم؛ ما يؤكد عدم رغبتها في البوح بأي تفاصيل عن الأزمة التي تمر بها حاليا، رغم إلحاح بعضهم في سؤاله لها عن سر كتابة هذا المنشور.

وكانت منة فضالي، كشفت في وقت سابق للمرة الأولى، كواليس زواجها سرا من الملحن محمد ضياء، والأسباب التي دفعتهما للانفصال بعد 6 أشهر فقط من الزواج، حيث أكدت في لقاء تلفزيوني سابق: "ضياء تقدم للزواج مني لكن والدتي اعترضت على هذه الزيجة، لذا احتراما لوالدتي واحتراما له بسبب ابنه تزوجته في السر".وأضافت: "هذه التجربة مرت سريعا حيث لم تستمر سوى 6 أشهر، بعدها طلبت الانفصال بسبب ضربه لي"، موضحة: "ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، طبعا دي حاجة تخصه لإنه رجل، بس أنا برضه ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول".

وأردفت: "كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا وأنا بحترم ده بس مش طول الوقت"، لافتة إلى أنه شخص جيد جدا وتجمعهما صداقة حتى الآن، مشيرة إلى أنها خاضت تجربة حب أخرى لكنها لم تكلل بالزواج، موضحة: "كان هذا الشخص يكبرني بـ 21 عاما ومهتما بي دوما، وأنا كنت صغيرة في السن".

 

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

منة فضالي تشارك الجمهور مجموعة صور جديدة بدون فلاتر

محمد ضياء يشن هجومًا حادًا على منة فضالي وينفي زواجه منها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منشور غريب لمنة فضالي يُثير حيرة جمهورها وزملائها بالوسط الفني منشور غريب لمنة فضالي يُثير حيرة جمهورها وزملائها بالوسط الفني



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates