عمرو سعد يكشف أن شقيقه كسول ولا يخطط لمستقبله وعمله بشكل جيد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن أحمد يمتلك موهبة كبيرة تصل إلى العالمية

عمرو سعد يكشف أن شقيقه كسول ولا يخطط لمستقبله وعمله بشكل جيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو سعد يكشف أن شقيقه كسول ولا يخطط لمستقبله وعمله بشكل جيد

الفنان المصري عمرو سعد
القاهرة _صوت الامارات

أطلق الفنان المصري عمرو سعد، تصريحات تحمل في طياتها هجومًا على شقيقه أحمد بسبب عدم التخطيط في حياته وعمله بشكل جيد، لكنها من ناحية الشكل العام تحمل في مضمونها الشد من أزره كي يواصل النجاحات التي حققها على مدار الستة أشهر الماضية، وهو ما اعترف به أحمد سعد بأنه لم يخلص لعمله.

وقال عمرو سعد في تصريحات تلفزيونية، إن شقيقه أحمد يحمل موهبة كبيرة لدرجة أنه كان يريد الغناء وحبس صوته بسبب الإمكانيات العالية التي يملكها شقيقه، معقبًا: "أنا أصلًا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسني بصوته لأن إمكانياته عالية جدًا.. كان نفسى اطلع مطرب وحاولت".

وأضاف عمرو سعد أن شقيقه أحمد لا يجيد التخطيط لأهداف في حياته وما يأتي على فكره وهواه يقوم به، منوهًا بأنه لو عمل على نفسه بشكل جيد سيكون في مكانة أخرى، موضحًا أنه بدأ يفعل ذلك مؤخرًا فقط، وتابع: "ده معملش غير ألبومين أصلًا الراجل ده لو اشتغل هيقلب الدنيا لأنه ما شاء الله موهبة كبيرة وحضور صوته وتميزه رائع ووالله لما بسافر في أي دولة عربية الناس دايمًا بيكلموني عنه ويسألوا عليه".

وطالب عمرو سعد شقيقه أحمد بأن يركز في الفترة القادمة، خاصة وأنه عندما بدأ يجتهد ظهرت الموهبة وفق قوله متمنيا أن يواصل كي يقدم مزيدا من الأعمال، خاصة وأن حجم موهبته كبير لكنه كسول ولا يحب التخطيط لمتسقبله.

وأضاف عمرو أن شقيقه لديه مشكلة بأنه حواراته كثيرة، منوهًا إلى أنه يرى أن شقيقه جعل السوشال ميديا تستخدمه بدلا من أن يستخدمها وانشغل بالظهور في البرامج للإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، دون العمل على نفسه، معقبًا: "لو استلمته أكتر من كده هطلعه على المسرح.. ده بيغني من وهو عنده 9 سنين وكان بيطلع في الأفراح ده في مرة وهو صغير غنى في فرح وطلع واحد على المسرح بسلاح وقال عليا الطلاق الفرح كله هيمشي والواد ده لأ"، متابعًا أن هذا دليل على موهبته ولابد أن يعمل عليها.

من جانبه قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إنه يرى أن أحمد سعد يستحق مكانة أكبر في مجال الغناء لأن لديه إمكانيات كبيرة، الأمر الذي جعل أحمد سعد يعترف بتقصيره في حق نفسه وموهبته معترفًا أنه لم يخلص بالشكل الكافي لعمله لكي ينال مكانة أكبر.

وأكد أحمد سعد أنه ينوي العمل بشكل أكبر في الفترة المقبلة ليكون أكثر تركيزًا في ظل تحقيقه النجاح بأغاني مسلسل "البرنس" مع الفنان المصري محمد رمضان والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، قائلا إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يقدمه خلال 6 سنوات

قد يهمك أيضا:

"الوريث" اسم فيلم عمرو سعد ومصطفى شعبان

ريم البارودي تسب أحمد سعد بعد عملية التجميل والجمهور يهاجمها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد يكشف أن شقيقه كسول ولا يخطط لمستقبله وعمله بشكل جيد عمرو سعد يكشف أن شقيقه كسول ولا يخطط لمستقبله وعمله بشكل جيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates